آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-07:24ص

أخبار عدن


صندوق رعاية المعاقين ينظم دورة تدريبية حول نظام إدارة الحالة

الأحد - 17 سبتمبر 2023 - 05:36 م بتوقيت عدن

صندوق رعاية المعاقين ينظم دورة تدريبية حول نظام إدارة الحالة

عدن(عدن الغد)خاص.

نظم صندوق رعاية وتأهيل المعاقين المركز  الرئيسي _ عدن اليوم الدورة التدريبية الخاصة بتدريب المدربين في مجال إدارة الحالة للأشخاص ذوي الإعاقة في  الصندوق والجمعيات و المراكز  التابعة له .  

الدورة أقيمت برعاية وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري وبتمويل من منظمة اليونيسيف لعدد 17مشارك ومشاركة موظفي الصندوق والمراكز والمؤسسات المهتمة بذوي الإعاقة ، وذلك خلال الفترة من 17__  28 سبتمبر 2023 م .
وقالت الدكتورة نجوى فضل المدير التنفيذي لصندوق رعاية المعاقين "  ان الدورة  تأتي  ضمن برامج وأنشطة  الصندوق للاهتمام  بذوي الاعاقة ، وحصولهم على الخدمات  بطرق سهلة وسليمة .

حاثة المشاركين الاستفادة من برنامج الدورة وتطبيق ما تلقوه من مفاهيم  على أرض الواقع .. مؤكدة حرص إدارة الصندوق على توسيع العمل بنظام إدارة الحالة الذي يهدف إلى تشخص احتياج ذوي الإعاقة بمختلف المجالات ومنع الازدواجية في الحصول على الخدمة . . مثمنة تعاون و دعم منظمة اليونيسيف لتنفيذ الهادفة لتعزيز نشاط الصندوق بهذا الجانب . 
من جهته أوضح المدرب الوطني واستشاري إدارة نظام الحالة الدكتور قحطان عبدالله الربيعي " أن الدورة التدريبية تهدف إلى تأسيس نظام إدارة الحالة للأشخاص ذوي الإعاقة في الصندوق والجمعيات والمراكز التابعة له ، وعلى ضوئها سيتم اختيار مجموعة من المتدربين ممن تدربوا لنقل فكرة إدارة الحالة في الجمعيات والمراكز التابعة للصندوق في المحافظات المحررة . معبرا بالشكر والتقدير لتعاون إدارة الصندوق بتنفيذ الدورة ستسهم في تقديم الخدمات لذوي الإعاقة بشكل منتظم .