آخر تحديث :الخميس-27 يونيو 2024-04:56م

رياضة


الزمالك يعبث بسفن العروبة ويكسب الديربي بثنائية نضيفة

السبت - 16 سبتمبر 2023 - 10:20 م بتوقيت عدن

الزمالك يعبث بسفن العروبة  ويكسب الديربي بثنائية نضيفة

عدن (عدن الغد) خاص:

 

تغلّب فريق زمالك الجويري على شقيقه عروبة الجويري بثنائية نظيفة على ملعب عين با معبد الشهير.

أطلق حكم الساحة صافرة البداية بين لقاء الأشقاء في المباراة الإفتتاحية بين الزمالك والعروبة حيث ظهرت وجهة الزمالك جلية منذُ الوهلة الأولى بـ الاندفاع الهجومي، وذلك عندما سجّل لاعب الزمالك هائل ناصر هدفاً أُلغي بداعي التسلل في الدقيقة السادسة.

عاود الزمالك ضغطهُ المكثّف مجدداً على مرمى العروبة وهذه المرة حارس العروبة كلّف فريقه إستقبال الهدف الأول بخطأ فادح ارتكبهُ أمام اللاعب الصاعد فتحي عادل في الدقيقة الحادية عشر.

تواترت هجمات الزملكاوية على مرمى العروبة مرة أخرى من الرائع فتحي عادل ومرة من هائل ناصر ووحيد علي في وقت بدأت فيه الكتيبة العرباوية تائهة تماماً وغير قادرين لاعبو الفريق على تنظيم الهجمات وتسليم الكرة بالشكل المطلوب، فيما أضاف اللاعب هائل ناصر لاعب الزمالك الهدف الثاني لفريقه من ركلة ركنية برأسية جميلة أسكنها الشباك في الدقيقة الثلاثة والثلاثون من الشوط الأول لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم زملكاوي خالص.

أما في الشوط الثاني الذي قلَّ فيه نسبة الأداء بين الفريقين والسبب الواضحُ في ذلك إرهاق اللاعبين وكذلك عدم جاهزية اللاعبين لياقياً وبدنياً، ضل فريق الزمالك بين لحظة وأخرى في شوط المباراة الثاني يحاول الوصول بهجمات إندفاعية لكن دون أهداف محققة، بينما حاول العروبة بهجمات يائسة البناء والذي لم يبدو مقنع الأداء في مباراة الإفتتاح بالنسبة لجماهيره التي غادرت المدرجات خائبة على أمل أن يعيد الفريق ترتيب أوراقه جيداً في المباريات القادمة.

تحصل على جائزة أفضل لاعب المباراة: فتحي عادل قمبوع - زمالك الجويري

ادار اللقاء في الساحة: ماجد سبيت
وساعده على الخطوط:
رائد محبوب وعبدالرحيم قرهود
حكم رابع: راضي لعجم

الدوري العام لملتقى الساحل الرياضي النسخة الرابعة برعاية الشخصيتين الكريمتين باعتوان للخدمات العامة وباديان للتغذية وتموين الشركات.

المركز الإعلامي - ملتقى الساحل الرياضي - عين بامعبد - رضوم شبوة