آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-01:40ص

أخبار عدن


مؤسسة ستارت اب للتنمية وبالشراكة مع مؤسسة لأجلك يا دار تنفذ البرنامج التوعوي في مخيمات النازحين عدن

الخميس - 14 سبتمبر 2023 - 11:09 ص بتوقيت عدن

مؤسسة ستارت اب للتنمية وبالشراكة مع مؤسسة لأجلك يا دار تنفذ البرنامج التوعوي في مخيمات النازحين عدن

عدن (عدن الغد) خاص :

نفذت مؤسسة  ستارت اب للتنمية بالشراكة مع جمعية لاجلك يا دار صباح امس الأربعاء الموافق 13 سبتمبر 2023م وتحت شعار مخيم ٱمن ...سلام دائم  البرنامج التوعوي في مخيمات النازحين وقد استهدف المخيم السعودي  للنازحين ،حيث  اجتمع الجميع من نساء  وأطفال حول المتدربين  واستمعوا   باهتمام  لفقرات االبرنامج  التوعوي الذي قدم من قبل المدربة المتألقة السيدة / الين ..حيث ناقشت جملة من  الموضوعات التي لامست واقع النازحين في المخيمات ..مما أثار الموضوع الذي يحمل عنوان ( السلام الذاتي  وأثره في مخيمات النازحين  )  جملة من الأسئلة  من قبل النازحات ...فتمت الإجابة على بعض هذه التساؤلات بمواقف تمثيلية قامت بها المدربة مع فريق مؤسسة  ستارت اب للتنمية...لتوصيل المعلومة بصورة سهلة و مشوقة.

كما تم إثراء الموضوع  وايات قرآنية وأحاديث نبوية  وبعض الحكم والاقوال المشهورة التي تدعم الموضوع وتثريه وتجعله أكثر  ملامسة للواقع ..

ما أدى إلى بروز نتائج إيجابية  تستشف من واقع تعليقات النازحات  بٱعجابهم بالبرنامج مطالبين المزيد  من المواضيع التي تحاكي واقعهم المعاش .

وفي نهاية البرنامج تقدمت الدكتورة سميرة المشجري رئيس مؤسسة ستارت اب للتنمية بالشكر والتقدير   لجميع. النازحات  لحسن اصغائهم وتفاعلهم مع موضوع التوعية ...

كما وجهة الشكر والثناء  لكل من الوحدة التنفيذية للنازحين / عدن لاتاحتها الفرصة. لإقامة مثل تلك البرامج النوعية .
وأثنت على مندوبي المخيم  السعودي للنازحين الذين سهلوا سير تنفيذ البرنامج في المخيم...