آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:08ص

أخبار المحافظات


أمن طورالباحة يلقي القبض على سارق دراجة نارية في اقل من نصف ساعة من استلامهم البلاغ

الخميس - 14 سبتمبر 2023 - 02:21 ص بتوقيت عدن

أمن طورالباحة يلقي القبض على سارق دراجة نارية في اقل من نصف ساعة من استلامهم البلاغ

لحج (عدن الغد) جلال السويسي

أفاد نائب مدير بحث طورالباحة بأن أمن طورالباحة تمكن مساء أمس الأربعاء من إلقاء القبض على سارق دراجة نارية في اقل من 45 دقيقة من تلقيهم بلاغ عملياتي من المحافظة .

حيث قال الملازم اول نائب مدير البحث منصور محمدشائف فور استلام عمليات أمن المديرية تعميم عملياتي من شرطة تبن بحادثة سرقة لدراجة نارية من منطقة الوهط وحسب التعميم بأن السارق سلك طريق طورالباحة قمنا بتعميمه فوراً إلى جميع النقاط المنتشرة على الخط العام الرابط بين الوهط طورالباحة  تعز .

واضاف شائف بفضل الله ثم بفضل اليقظة الأمنية والحس الأمني بنقطة رشاش تم القبض على السارق وبحوزته الدراجة النارية في اقل من 45 دقيقة من استلامنا التعميم بعد أن كان قد تمكن من الإفلات والمرور من جميع النقاط المتواجدة على الخط العام نظراً لتاخر استلامهم التعميم ..

واضاف شائف بأنه تبين من خلال  التحقيقات الاولية أنه من أبناء التربة ويدعى (ن . أ .ع . س) والذي اعترف بقيامه بسرقته الدراجة من الوهط كما قال بأنه كان في طريقه بها الى منطقته بالتربة .

ونوه في حديثه نائب بحث طورالباحة بأنه بعد التحقيقات تم ايداعه السجن حتى يتسنى لإدارة الأمن من تسليمه بمعية الدراجة النارية  لجهات الاختصاص في أمن محافظة لحج .


من جلال السويسي