آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-10:03ص

أخبار وتقارير


باعباد يطلع على سير إعداد الخطة الشاملة ومراحلها الأخيرة مع فريق التخطيط الاستراتيجي للمكتب

الثلاثاء - 12 سبتمبر 2023 - 05:28 م بتوقيت عدن

باعباد يطلع على سير إعداد الخطة الشاملة ومراحلها الأخيرة مع فريق التخطيط الاستراتيجي للمكتب

المكلا(عدن الغد)خاص:

اطلع الأستاذ أمين عبدالله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت على سير إعداد الخطة الاستراتيجية ومراحلها الأخيرة مع فريق التخطيط الاستراتيجي للمكتب  .

جاء ذلك في خلال حضوره جانباً من الجلسة الأولى بمعية الأستاذ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل والأستاذ صبري محمد باجعالة رئيس شعبة المناهج والتوجيه والأستاذ أحمد الشعيبي رئيس الشعبة الإدارية والمالية والأستاذ أنور فرج عبدالدائم رئيس شعبة التعليم العام والمهندس عمر عصبان رئيس شعبة المشاريع بالمكتب على مستوى  ما أنجز حتى هذه اللحظة في إعداد الخطة الشاملة من قبل الفريق المكلف مع الأستاذ فواز الفخري استشاري التخطيط والتدريب  .

وفي كلمته أشار مدير تربية الساحل حرص القيادة على المتابعة المستمرة مع الفريق من أجل سرعة إنجاز الخطة التي لمسنا فيها حرص التفاعل من قبل الوزارة خلال زيارتنا الأخيرة ومن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ المحافظة والمنظمات والمؤسسات الداعمة للتعليم .

مؤكداً أننا نسير بخطى ثابتة في إنجاز هذا المشروع النوعي الذي يعتبر فرصة يجب أن تستغل من قيادة المكتب نحو تحديد الاتجاهات والمسارات والرؤية المستقبلية لواقع العمل التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات .

مثنياً على دور الفريق وجهود المدرب في المضي قدماً في استكمال وإنجاز الخطة الاستراتيجية الشاملة على أكمل وجه.

واستعرض الأستاذ فواز الفخري مدرب التفكير والموهبة والتطوير القيادي  مراحل الجلسات مع فريق التخطيط مع القيادات الإشرافية رؤساء الشعب الاطلاع والإقرار حول الرؤية والرسالة والقيم .
مشيراً أن الجلسات ستستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية يتم فيها مناقشة المرتكزات الاستراتيجية للرؤية والرسالة ووضع الأهداف الاستراتيجية .