آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أخبار عدن


مدير عام صحة عدن في زيارة تفقدية لقسم الطوارئ بمستشفى الصداقة

الأحد - 10 سبتمبر 2023 - 12:02 م بتوقيت عدن

مدير عام صحة عدن في زيارة تفقدية لقسم الطوارئ بمستشفى الصداقة

عدن(عدن الغد)خاص.

قام مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن أ.د.احمد مثنى البيشي يوم السبت في زيارة تفقدية مفاجئة لقسم الطوارئ في مستشفى الصداقة بمحافظة عدن. للاطلاع على سير عمل القسم ، و مايقدمة من خدمة ورعاية صحية للمواطنين.

و خلال الزيارة التفقدية أستمع البيشي إلى شرح مفصل من نائب مدير الشؤون التمريض بالمستشفى مريم عبيد وضابط التمريض بالمستشفى نصر البيضاني ، عن  الخدمات الصحية  التي يقدمها القسم للمواطنين ، غرفة رقود طوارئ للرجال ، وغرفة رقود طوارئ للنساء، وغرفة إنعاش ، وغرفة للحالات الحرجة ، ومختبر متكامل في تقديم الفحوصات الطبية اللازمة للمرضى،  مشيراً أن القسم الطوارئ بمستشفى الصداقة ،يغطي شريحة كبيرة من الحالات المرضية من داخل العاصمة عدن وخارجه، ويقدم لهم الرعاية الصحية المناسبة للمرضى والاسعاف الأولي، حتى يتم نقل بعض الحالات المرضية إلى  الأقسام الأخرى في المستشفى ، لتلقي العلاج المناسب لها.

الى جانب ذلك زار مدير عام الصحة بعدن د.احمد البيشي عدد من المرضى في القسم الطوارئ بالمستشفى، واطمئنان على صحتهم  من الأطباء في القسم.

وعبر البيشي عن ارتياحه أثناء زيارته للقسم ،  لما شاهده من النظافة وآلية التنظيم والترتيب في تقديم الخدمة الصحية الطارئة للمرضى والاسعاف الأولي لهم ، وحثهم على مضاعفة الجهود في  رفع مستوى أداء الخدمة الصحية المقدمة للمرضى.

من *محمد المحمدي