آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-01:13ص

أخبار عدن


مدير عام الصحة بعدن يزور جامعة عدن الألمانية الدولية ويشيد بجوده تقنية التعليم المتميز

الأحد - 10 سبتمبر 2023 - 12:00 م بتوقيت عدن

مدير عام الصحة بعدن يزور جامعة عدن الألمانية الدولية ويشيد بجوده تقنية التعليم المتميز

عدن(عدن الغد)خاص.

قام مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن أ.د.احمد مثنى البيشي صباح يوم السبت في زيارة إلى مبنى جامعة عدن الألمانية الدولية، بمحافظة عدن.

وكان في استقباله رئيس جامعة عدن الألمانية الدولية أ.د.محمد السعدي ،ونائب رئيس جامعة عدن الألمانية الدولية أ.د.شيخ عبدالحافظ ، وممثل مجلس الأمناء د.محمد اليزيدي.

حيث رحب رئيس الجامعة د.محمد السعدي  ونائبة  وممثل مجلس الأمناء بالجامعة بزيارة مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة د.احمد البيشي،التي تسهم في تعزيز أوجه التعاون المشترك والتنسيق بين الجامعة ومكتب الصحة محافظة عدن.

وخلال اللقاء أستمع البيشي إلى شرح مفصل من رئيس جامعة عدن الألمانية الدولية د. محمد السعدي، عن المنظومة التعليمية المتطورة في الجامعة، وفق  المعايير والمواصفات التقنية الحديثة في جودة التعليم العالي، بما  تحتوي  عن معامل ومختبرات وقاعات وبنية تحتية أكاديمية وبشرية متميزة وقيادة أكاديمية محترفة لتطوير الصرح الأكاديمي في مواكبة التطورات العلمية الحديثة.

وبدوره عبر مدير عام مكتب الصحة بعدن د.احمد البيشي  عن سعادته البالغة بهذه الزيارة ،مشيدا الجهود المبذولة من  قبل رئاسة الجامعة في جودة تقنية التعليم المتميز الذي يسهم في رفع مستوى وقدرات الطلاب والطالبات الجامعة لمواكبة التطورات العلمية الحديثة.

من *محمد المحمدي