آخر تحديث :الخميس-27 يونيو 2024-11:00ص

أخبار عدن


وفر" 80" فرصة عمل للشباب من أبناء عدن.. افتتاح سوبر ماركت النخيل بمديرية المنصورة

السبت - 09 سبتمبر 2023 - 11:42 م بتوقيت عدن

وفر" 80" فرصة عمل للشباب من أبناء عدن.. افتتاح سوبر ماركت النخيل بمديرية المنصورة

عدن(عدن الغد)خاص:

بحضور  مدير مكتب الصناعة والتجارة  بمديرية المنصورة فيصل محمد ومدير مكتب السياحة علي قاسم ،ومدير مكتب الاشغال المهندس محمد راشد كوكني قام المالك المشروع الاستثماري سوبرماركت النخيل المستثمر  عمار محمد الشعيبي بقص الشريط ايذانا بافتتاح سوبر ماركت رسميا مديرية المنصورة بالعاصمة عدن ، الذي تم تاهيله وتحديثه بطريقة متميزة وبخدمات راقية ومتطورة .

طاف جميع الحاضرين والإعلاميين والأهالي المنطقة وجميع الزبائن في اقسام السوبر  وشاهدوا ما يحويه من تنوع في توفير السلع والمواد بمختلف انواعها ومنتجاتها .

تحدث في بداية الافتتاح مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمنصورة الاستاذ فيصل محمد عن افتتاح المشروع الاستثماري ياتي في ظل التنافس الذي يبديه المستثمرون ، ويلقون خلاله كل الدعم والرعاية والتسهيلات من قبل السلطة المحلية بالعاصمة عدن وفي مديرية المنصورة .. مؤكدا اهمية ان يتواكب هذا التنافس في مراعاة اوضاع المواطنين باسعار السلع والمواد الغذائية .

من جهته أشار  المدير العام السوبر ماركت النخيل  الاستاذ محمود محمد الهدياني  الى ان السوبر يقدم خدمات متميزة للجمهور ممثلا في مراعاة ظروف الناس من خلال الاسعار المناسبة ،كما يحوي على تنوع  وتوفير لمختلف السلع ويمثل مركز تسوق يجد فيه المواطن كافة احتياجاته واقتنائها بكل يسر وسهولة .. مضيفة ان المشروع يوفر حوالي " 80" فرصة عمل للشباب من ابناء العاصمة عدن .. مشيدا بدعم ورعاية قيادة المحافظة ممثلة بوزير الدولة ومحافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس ومدير عام مديرية المنصورة احمد علي الداؤودي لانجاح هذا المشروع وافتتاح سوبر ماركت النخيل  بعد اعادة تاهيليه وبحلة جديدة ومتميزة .

حضر الافتتاح عدد من قيادة السلطة المحلية والإعلاميين ومن جميع القنوات المحلية والدولية والصحف والمواقع الإلكترونية وجمع غفير من المواطنين والزبائن .


*من خديجة الكاف 
تصوير/ ابراهيم عبدالرحمن