آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-02:50م

أخبار عدن


تدشين ورشة عمل جديدة بعنوان ” أساليب وآلية تقييم الأداء الوظيفي “ بشركة النفط عدن

الأربعاء - 06 سبتمبر 2023 - 12:13 ص بتوقيت عدن

تدشين ورشة عمل جديدة بعنوان ” أساليب وآلية تقييم الأداء الوظيفي “ بشركة النفط عدن

عدن (عدن الغد) خاص :

افتتحت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر في مركز التدريب والتأهيل التابع للشركة ورشة عمل بعنوان ” أساليب وآلية تقييم الأداء الوظيفي “ [ المجموعة الأولى ] وذلك برعاية كريمة من مدير عام شركة النفط اليمنية فرع عدن الدكتور صالح الجريري.

وخلال وقائع التدشين ، القى الدكتور علي المسبحي مدير مركز التدريب والتأهيل بكلمة رحب في مستهلها بالحاضرين والمشاركين في الورشة والتي اكد ان تنفيذها يأتي في إطار حرص واهتمام قيادة الشركة ممثلة بمديرها العام على تطوير العمل باستمرار من خلال اكساب موظفيها ومنتسبيها مهارات وأساليب وطرق حديثة في كيفية اجراء عملية تقييم الأداء الوظيفي وفق إجراءات ومعايير سليمة وصحيحة بعيداً عن المحاباه والمجاملة والعلاقات الشخصية في عملية التقييم المفترض ان تتم وفق اسس علمية  بهدف المساهمة في النهوض بالعمل وتطويره والارتقاء بمستوى الأداء الموسسي وفي خضم خطة عمل شركة النفط لتحديث الأنظمة وترشيد موظفي الشركة الى ضوابط وسلوكيات العمل المهني والالتزام بها مع المراعاة في عملية التقييم الوظيفي لكل من الامانة والصدق والكفاءة والانضباط والنزاهة والاخلاص في العمل وذلك من خلال احترام اللوائح والقوانين والانظمة والاحترافية المهنية في العمل مع تحديد مهام الموظف ومسوؤلياته.

من جانبه اخر القى أ. ياسر عبده صالح نائب مدير إدارة الموارد البشرية بكلمة نقل فيها للمشاركين خالص تحايا مدير عام الشركة ، مؤكداً على اهمية الالتزام بالحضور والمشاركة الفاعلة خلال فترة انعقاد الورشة وتحقيق الاستفادة القصوى من مخرجات ونتائج الورشة.

واضاف بقوله : " تكمن أهمية هذه الورشة النوعية في كونها خطوه مهمة على طريق تحسين وتقويم الأداء الوظيفي من خلال التقييم الوظيفي الذي تولي إدارة الموارد البشرية في الشركة اهتماماً خاصاً بها مع اهتمامها بتوسيع المشاركة لوضع المعالجات اللازمة التي تساهم في الارتقاء بأداء العمل في الشركة".

واختتم ياسر كلمته قائلاً : " نأمل من الجميع تلقى المعلومات ومناقشتها والمساهمة الفاعلة في اغناء نماذج واستمارات التقييم من خلال طرحها لبقية الموظفين في اقسامهم بمختلف إدارات الشركة ، وكذا مدونة السلوك المهني والاخلاقيات الوظيفية التي يجب على كل موظف معرفتها والإلمام بما تضمنته قوانين العمل ولوائح الشركة .. واخيرا نتمنى للجميع كل التوفيق ، مع خالص تقديرنا للأخوة في مركز التدريب والتأهيل على جهودهم وكذلك الأخوة المدربين وكل من ساهم ومايزال في تنفيذ برنامج وخطة تدريب الموظفين للعام الحالي 2023م " .

الجدير بالاهتمام أن الورشة من المقرر استمرارها لمدة  ثلاثة ايام بواقع  ساعتين يوميا وتستهدف 20 مشاركاً ومشاركة من رؤساء الأقسام ونوابهم في مختلف إدارات فرع الشركة بعدن.