آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-10:53ص

أخبار عدن


الموسيقار بن غودل يلتقي باشتياق محمد سعد مديرة عام تنمية المرأة بديوان محافظة عدن

الإثنين - 04 سبتمبر 2023 - 11:31 م بتوقيت عدن

الموسيقار بن غودل يلتقي باشتياق محمد سعد مديرة عام تنمية المرأة بديوان محافظة عدن

عدن((عدن الغد )) نزار القيسي

قام صباح اليوم الموسيقار احمد صالح بن غودل مدير عام مكتب الثقافة بالعاصمة عدن بزيارة الأستاذة اشتياق محمد سعد عبدالله مديرة عام الإدارة العامة لتنمية المرأة في مكتبها بديوان عام محافظة عدن .

وفي الزيارة رحبت سعد  بالموسيقار بن غودل  مدير عام مكتب الثقافة معربة عن سعادتها البالغة بهذه الزيارة التي تاتي من قامة فنية وثقافية كبيرة لديها رصيدها الفني والثقافي المشرف رفدت من خلاله الساحة الفنية باروع الالحان الغنائية والاوبريتات الاستعراضية ويعتبر مؤسس فرقة الانشاد الوطنية والفرقة الموسيقية وفرقة الفنون الشعبية وفرقة الأكروبات عندما كان مدير لإدارة إنتاج الفنون في العاصمة عدن .

هذا وقد تم في الزيارة مناقشة التعاون المشترك بين مكتب الثقافة وإدارة تنمية المرأة بالمحافظة من خلال الفعاليات التي تعتزم الإدارة إقامتها في جميع الإدارات التابعة لها في مديريات العاصمة عدن والاستفادة من النخبة المثقفة التابعة لمكتب الثقافة والقادرة على تقديم ندوات ومحاضرات في الجوانب الثقافية والأدبية لما تشكله هذه النخبة لنشر الوعي الثقافي بين أوساط المجتمع على وجه العموم والمرأة على وجه الخصوص .

من جانبه عبر الموسيقار بن غودل عن سعادته بزيارة إدارة تنمية المرأة ولقاء مديرته الابنة اشتياق محمد سعد ابنة الراحل الفنان الكبير محمد سعد عبدالله الذي نكن له كل الحب والتقدير ونعتز به نظير كل تلك الأعمال الغنائية الغير عادية التي قدمها طيلة مشواره الفني وأكد على استعداد المكتب للتعاون والشراكة مع إدارة المرأة وتقديم كل ماهو ممكن في الجانب الثقافي لخدمة المرأة وتنمية مداركها الثقافية .

حضر اللقاء نزار القيسي مدير العلاقات العامة والإعلام بمكتب الثقافة عدن ومحمد جميل المدير المالي والاداري للإدارة العامة لتنمية المرأة بعدن .