آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-01:10ص

أخبار وتقارير


الوكيل النوبة: إنجاز 80% من الاجراءات الخاصة بملف الأراضي السكنية التابعة لأسر الشهداء

الإثنين - 04 سبتمبر 2023 - 08:26 م بتوقيت عدن

الوكيل النوبة: إنجاز 80% من الاجراءات الخاصة بملف الأراضي السكنية التابعة لأسر الشهداء

عدن(عدن الغد)خاص:

أكد وكيل محافظة عدن لشئون الشهداء والجرحى الاستاذ "علوي ناصر النوبة" استكمال 80% من الإجراءات الخاصة بملف أراضي الشهداء ، برعاية كريمة من  معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس.

جاء ذلك في اجتماع عقده الوكيل "النوبة" بمكتب إدارة التخطيط العمراني في الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة بعدن مع النائب الأول لمدير الأراضي في الهيئة العامة للأراضي عدن المهندس علي حمود.

وخلال الاجتماع جرى استعراض المخططات التي تم استكمالها خلال الفترة الماضية، والاطلاع على الرسومات للمخطط الذي يضم وحدات جوار الاضافية والمساحات الخاصه ببناء المتنفسات الرياضية والصحية بالإضافة إلى مخطط الطرقات، والتأكيد على توفير الخدمات الأساسية.

كما تطرق الاجتماع الذي ضم مدير عام التخطيط المهندس ايهاب زوغري والمهندس ياسر السقاف المدير الفني ، اهم المستجدات المتعلقة بما تم من إجراءات حول أراضي أسر الشهداء ، و الآليات الخاصة باستكمال الترتيبات والتجهيزات المتبقية للمخططات المتعلقة بوحدات الجوار للأراضي والبالغ عددها ست وحدات جوار

وخلال الاجتماع أكد الوكيل النوبة ، أن الاجتماع يأتي في إطار اهتمام قيادة السلطة المحلية ممثلة بوزير الدولة محافظ عدن "احمد حامد لملس" الذي يولي اهتمام كبير  برعاية أسر الشهداء الذين قدموا تضحيات للدفاع عن الوطن ومكتسباته، معبراً بالشكر والتقدير للهيئة العامة للأراضي وكل من يسهم في إعداد وتجهيز المخططات الهندسية  لأراضي أسر الشهداء.

من جهته شدد المهندس "علي حمود" ، بضرورة استكمال الإجراءات الخاصة بوحدات الجوار وفق الكشوفات المرفوعة من مكاتب أسر الشهداء ولما من شأنه الوصول للعدد الكافي بهذا الجانب .. مشيداً بالجهود التي يبذلها المهندسين المختصين بإعداد المخططات الخاصة بأراضي الشهداء.

حضر الاجتماع مدير عام مكتب شئون الشهداء والجرحي بمحافظة الضالع "الاستاذ سيف سعيد عبيد" .