آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:08ص

أخبار المحافظات


رئاسة جامعة لحج وموظفيها يبعثون برسالة شكر وتقدير للواء عيدروس الزبيدي

الإثنين - 04 سبتمبر 2023 - 06:11 م بتوقيت عدن

رئاسة جامعة لحج وموظفيها يبعثون برسالة شكر وتقدير للواء عيدروس الزبيدي

لحج (عدن الغد) خاص

بعث الأستاذ الدكتور / أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج صباح اليوم رسالة شكر وتقدير للاخ القائد/  عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس المجلس الرئاسي القيادي على  تكرمه بتوفير منظومة الطاقة الشمسية لمبنى ديوان رئاسة الجامعة بالإضافة إلى غطاس بئر كلية ناصر للعلوم الزراعية ودعمه السخي ورعايته المستمرة لجامعة لحج وكلياتها ..


جاء فيها :

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ القائد / عيدروس قاسم  الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس المجلس الرئاسي القيادي     المحترم

تحية طيبة

باسمي وباسم موظفي  جامعة لحج وعمادة كلية ناصر للعلوم الزراعية.   أتقدم إليكم بخالص الشكر والتقدير لوقوفكم و لدعمكم السخي لجامعة لحج بمنظومة الطاقة الشمسية وغطاس بئر لكلية ناصر للعلوم الزراعية. ..وهذا إن  دل  يدل على مدى حرصكم الشديد في توصيل الرسالة  العلمية  والأكاديمية بالجامعة وهذا ليس بغريب عنكم حيث سبق لكم  وأن دعمتم العديد من المشاريع الخدمية في الجامعة من سابق يتمثل بترميم قاعات كلية يافع للعلوم التطبيقية والإنسانية وكذا ترميم كلية ردفان الجامعية بالإضافة إلى تبني العديد من الورش العلمية والفعاليات في إطار الجامعة  ..

الأخ القائد / عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس المجلس الرئاسي القيادي ...المحترم

إن هذه المشاريع التي قدمتها لجامعة لحج لدليل على اهتمامك وحرصك على النهوض بالعملية التعليمية في المحافظة والتي كان آخرها منظومة الطاقة الشمسية وغطاس بئر لكلية ناصر للعلوم الزراعية...

ولكم منا خالص الشكر والتقدير  

ألاستاذ الدكتور / أحمد مهدي فضيل 
رئيس جامعة لحج