آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-06:46ص

أخبار وتقارير


وكيل قطاع التدريب والتأهيل بوزارة التربية والتعليم يدشن التطويري الشهري لبناء قدرات القيادات التربوية بقطاع التدريب والتأهيل

السبت - 02 سبتمبر 2023 - 03:53 م بتوقيت عدن

وكيل قطاع التدريب والتأهيل بوزارة التربية والتعليم يدشن  التطويري الشهري لبناء قدرات القيادات التربوية بقطاع التدريب والتأهيل

عدن (عدن الغد) خاص:

*من الإعلام التربوي

دشن وكيل قطاع التدريب والتأهيل د. زيد محمد قحطان صباح اليوم  السبت في قاعة رعاية الأطفال في العاصمة المؤقتة عدن اليوم التطويري الشهري لبناء قدرات القيادات التربوية بقطاع التدريب والتأهيل.

وفي الكلمة الافتتاحية رحب وكيل القطاع بالمشاركين من قيادات القطاع ناقلا لهم تحايا وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق العكبري وتمنياتيه لهم بالتوفيق والاجتهاد في اليوم التطويري الشهري لبناء قداتهم وتنميتها.

وأكد الوكيل د. زيد قحطان للمشاركين من قيادات القطاع أهمية هذا اليوم التطويري الشهري للرفع من قدراتهم وتطوير مهاراتهم وتحسين أدائهم لتمكينهم من أعمالهم وتأديتها بالصورة المطلوبة.

كما حث الوكيل المشاركين من قيادات القطاع والموظفين بالاستفادة من اليوم التطويري الشهري لبناء قدراتهم وتطوير ذواتهم ومهاراتهم والاجتماعية والإدراكية والأدائية، وأن هذا البرنامج التطويري الشهري سينعكس أثرة الإيجابي في أعمال قطاع التدريب والتأهيل وبرامجه التدريبية والتطويرية على مستوى القطاع وديوان عام لوزارة ومكاتب التربية في المحافظات.

وفي ختام الكلمة ثمن الوكيل د. زيد قحطان جهود الموظفين في حضور اليوم التطويري الشهري بجهودهم الذاتية ورغبتهم في التطوير،  وتمنى لهم التوفيق والسداد في يومهم التطويري ومهامهم العملية والمهنية والفنية في قطاع التدريب والتأهيل.