آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-10:13ص
أخبار المحافظات

مشألة يافع تبتكر مبادرة "مزادات " مالية لدعم إستمرار العملية التربوية والتعليمية في مدارس المنطقة

الجمعة - 01 سبتمبر 2023 - 09:16 م بتوقيت عدن

مشألة يافع تبتكر مبادرة "مزادات " مالية لدعم إستمرار العملية التربوية والتعليمية في مدارس المنطقة

يافع(عدن الغد)خاص:

توسعت ظاهرة مجتمعية حسنة ازدادت وتيرتها بقوة في منطقة مشألة مع افتتاح العام الدراسي الجديد .

حيث انطلق مساء امس الخميس مزاد مالي لدعم استمرار العملية التربوية والتعليمية في مدرسة الشهيد ابن الشهيد "داؤود محسن الصهيبي"  في أشدد بلاد الصهيبي بمنطقة مشألة يافع على قطع سلاح قديم نوع "شميزر روسي PPSH-41 " قدمها أحد الواجهات المجتمعية في المنطقة دعماً منه للمدرسة كي يستمر التدريس لأبنائهم الطلاب من الشيخ " نصر ناجي الصهيبي" أبو جرهوم .

وقد تقدم رجال الخير والإحسان والمغتربين  والمقتدرين من أبناء المنطقة في سباق خيري تنافسي جميل للظفر بالمزاد كي يعود ريعه لصالح التعليم في مدرسة الشهيد داؤود  في "أشدد".

وقد دشن المزاد على سلاح " شميزر روسي PPSH-41 " الذي بداء الساعة التاسعة مساء واستمر لساعاتيين حتى 11 .. اغلاق المزاد الذي كان رجل المال والاعمال الشيخ دعاس الماتري ابو حمدان .. قد ظفر فيه بمبلغ "سبعة مليون" ريال لصالح المدرسة .

وأثنى أبناء المنطقة ومنتسبو المدرسة على الجهود الخيرية للشيخ دعاس الماتري للدعم المقدم للمدرسة أن دل على شيء فإنما يدل على الأصالة والشهامة والعمل الخيري النبيل الذي تتميز فيه تلك الشخصية المشألية الفذة ... كما وجهوا التحية والشكر لكل من دخل قائمة المزاد الخيري لدعم إستمرار العملية التربوية في مدرسة الشهيد الصهيبي .

وتستمر عملية المزادات وتقديمها كرمز للخير والعمل الإجتماعي في مناطق وقرى مشألة ، في الأعمال والمشاريع المجتمعية ... ازدادت وتيرتها مع بداية العام الدراسي الجديد ...  وسيكون اليوم الجمعة مزاد آخر لدعم ثانوية النصر السلام في المنطقة ومن المتوقع أن تشهد زخماً تنافسي خيري كبير .