آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-09:47م

أخبار عدن


رئاسة منسقية الانتقالي بجامعة عدن تنتخب ممثليها في الجمعية الوطنية

الخميس - 31 أغسطس 2023 - 08:34 ص بتوقيت عدن

رئاسة منسقية الانتقالي بجامعة عدن تنتخب ممثليها في الجمعية الوطنية

(عدن الغد)غمدان الشعيبي

عقدت رئاسة منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في جامعة عدن، صباح يوم الاربعاء، اجتماعاً استثنائياً برئاسة الدكتور يحيى شائف الجوبعي رئيس منسقية الانتقالي بجامعة عدن.

وألقى الدكتور الجوبعي كلمة رحب فيها بكافة الحضور، شاكرا حضورهم هذا الاجتماع الاستثنائي الهام، معبرا عن امتنانه لتحملهم المسؤولية الوطنية وعناء الوصول إلى هذا الاجتماع لانتخاب ممثلي المنسقية في الجمعية الوطنية الجنوبية.

واستعرض الجوبعي أهم نقاط الاجتماع والذي يأتي بناءً على رسالة هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي لانتخاب وتزكية ممثلي المنسقية لعضوية الجمعية الوطنية بحسب الشروط والمعايير المحددة لضمان نجاح سير عملية اختيار ممثلين المنسقية.

وبعدها تم استعراض أسماء المتقدمين والذين تم قبول طلباتهم وطبقت عليهم الشروط والمعايير المطلوبة للمتقدمين للترشح بناءً على التوجيهات العليا وواقع المنسقية لعضوية الجمعية الوطنية.

وبعد إكمال الإجراءات القانونية والتنظيمية واستعراض أسس ومفاهيم عملية الاقتراح، شهدت قاعة الاجتماع أجواء انتخابية ديمقراطية اتجه أعضاء قيادة المنسقية لانتخاب من سيمثلهم في الجمعية الوطنية، ليتم بعدها اعلان النتيجة النهائية بنجاح عملية انتخاب 7 أعضاء من ممثلي المنسقية في الجمعية الوطنية .

وفي ختام الاجتماع بارك رئيس وأعضاء منسقية الانتقالي في جامعة عدن للاعضاء ال 7 الناجحين كممثلين للمنسقية في الجمعية الوطنية متمنيا لهم التوفيق والنجاح.