آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-01:09م

أخبار وتقارير


قائد اللواء الثالث عاصفة يشهد تخرج الدفعة الاولى إستطلاع حربي

الأربعاء - 30 أغسطس 2023 - 03:43 م بتوقيت عدن

قائد اللواء الثالث عاصفة يشهد تخرج الدفعة الاولى إستطلاع حربي

صعدة (عدن الغد) خاص :

شهد قائد اللواء الثالث عاصفة، اللواء الركن محمد العجابي، اليوم الاربعاء، حفل تخرج الدفعة الاولى إستطلاع حربي، بحضور قادة واركانات وضباط وصف وجنود اللواء في مركز عمليات اللواء بجبهة الملاحيط محافظة صعدة .

وأشاد اللواء الركن محمد العجابي، بأبطال القوات المسلحة الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية، في مواجهة المليشيا الحوثية المدعومة من ايران، كما حثهم على الاستمرار في تلقي العلوم والدورات التدريبية واستمرارهم في معركة النصر ومواجهة المليشيا.

وقال العجابي اننا اليوم نناضل جميعا من أجل بلادنا، ونقاوم المليشيا التي تحاول المساس بوطننا وبثقافتنا وتاريخنا اليمني الاصيل وجغرافيتنا وطموح شعبنا مؤكدا بان ابطال القوات المسلحة لن تسمح لأحد مهما ظن في نفسه القدرة وتوهم في جر البلاد الى مشاريع الطائفية واجندات خارجية كما تفعل المليشيا الحوثية المدعومة من إيران والتي تعمل على جر البلاد الى مربع التجزئة والفوضى والعنف والارهاب.

وجدد العجابي العهد والولاء لله والوطن وللقيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي والذي بدوره يولي جانب التدريب الاهتمام البالغ كون التدريب يعمل على سقل مهارات ابطالنا في القوات المسلحة ليكونوا قادة في المعركة متمتعين بكافة الضوابط والتعليمات لتنفيذ المهام والواجبات لموكلة لهم .

واعرب العجابي عن امتنانا واعتزازنا في القوات المسلحة اليمنية، بالمواقف الاخوية للمملكة العربية في مختلف المراحل والظروف مثمن دور المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامير محمد بن سلمان ووزير الدفاع الامير خالد بن سلمان بموافقهم الاصيلة في الدفاع عن اليمن من مشروع المليشيا الحوثية الانقلابية وهذه المواقف الاصيلة تضاف الى سجل المملكة العربة السعودية تجاه بلادنا.