آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-11:49م

أخبار وتقارير


باسردة: كلية العلوم الإدارية لديها جملة من الأنشطة العلمية والأكاديمية خلال الفترة القادمة

الثلاثاء - 29 أغسطس 2023 - 06:27 م بتوقيت عدن

باسردة: كلية العلوم الإدارية لديها جملة من الأنشطة العلمية والأكاديمية خلال الفترة القادمة

عدن(عدن الغد)خاص.

أكد الدكتور ياسر باسردة عميد كلية العلوم الإدارية جامعة عدن  أن الكلية ستشهد خلال الفترة القادمة جملة  من الأنشطة العلمية والأكاديمية التي تهدف إلى الارتقاء بالعملية التعليمية بالكلية، أبرزها التحضير لورش تقييم برامج البكالوريوس والدراسات العليا للأقسام العلمية، واجتماع لجنة إعداد برنامج الدكتوراه التنفيذي وكذلك امتحانات الشامل لطلاب الدكتوراه. 

وأضاف باسردة أن كلية العلوم الإدارية لديها عدد كبير من مناقشات الماجستير والدكتوراه خلال الفترة القادمة، وفتح باب التظلمات للطلاب لنتائج الفصل الثاني من يوم الأحد القادم، وتقييد الطلاب المستجدين في النظامين الصباحي والموازي، إلى جانب الاستعداد لامتحانات الدور الثاني والتصفية للفصل الثاني. 

مشيداً بالدور الكبير الذي يلعبه نواب العميد  والهيئة التدريسية والتدريسية  المساعدة وكافة منتسبي الكلية  في إنجاح كافة الأنشطة والفعاليات والعمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بالعملية التعليمية، ورفد سوق العمل بالكادر العلمي المتخصص مواكباً للتطور التكنولوجي. 

واختتم الدكتور/ياسر باسردة عميد كلية العلوم الإدارية جامعة عدن  حديثه بالشكر والتقدير الكبيرين  لرئيس جامعة عدن الدكتور/الخضر ناصر لصور لوقوفه عن كثب لكافة الأنشطة والبرامج وتواصله المستمر لحل القضايا والصعاب التي ترافق العملية التعليمية بالكلية وبشكل دائم ومستمر.

من*أياد وادي