آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-01:40ص

أخبار عدن


مؤسسة طموح للتنمية الانسانية تنفذ نزول ميداني للمدارس الحكومية والخاصة في العاصمة عدن.

الإثنين - 28 أغسطس 2023 - 05:55 م بتوقيت عدن

مؤسسة طموح للتنمية الانسانية تنفذ نزول ميداني للمدارس الحكومية  والخاصة في العاصمة عدن.

عدن (عدن الغد) خاص :

نفذت مؤسسة طموح للتنمية الانسانيه يومي الاحد و الاتنين في العاصمة عدن نزول ميداني لمدارس العاصمة وذلك ازاء افتتاح  لبداية العام الدراسي الجديد 2023-2024م

 حيث قام أ. فرج بازهير  رئيس المؤسسة صباح يوم الاحد بنزول ميداني لمدرسة ابن سيناء في مديرية التواهي

وصباح اليوم الاثنين قام بنزول لمدرسة التفوق مديرية المعلا برفقة أ. صلاح الدين جمال  رئيس الأنشطة للمؤسسة وكذلك أ. ابراهيم اديب الفقية 

من جانبه اشاد بازهير رئيس المؤسسة بالاستاذة رحيمة طربوش مديرة مدرسة ابن سيناء بمديرية التواهي، والاستاذ محمد هزاع مدير مدرسة التفوق في مديرية المعلا لجهودها المبذولة بادارة المدرسة والمعلمين وحسن ادارتهم للعملية التعليمية في المدرسة.

مؤكداً بالوقت ذاته ان تلك الجهود إن دلت على شي فإنما يدل على حرصهم الشديد في ظهور المدرسة بصورة رائعة ومتميزة والمنافسة على تحقيق نتائج نموذجية عن بقية المدارس الاخرى.

ومن جانب اخر  اشار  أ. صلاح الدين جمال رئيس الأنشطة لمؤسسة، خلال نزوله مع رئيس المؤسسة إلى المدارس أن المؤسسة لن تجيد رواد التنمية وحقوق الانسان الا بتفعل الخيرين رجال الأعمال والمسؤولين في البلاد ستعمل وبشكل مستمر على دعم وتحفيز العملية التعليمية وستقوم بتنفيذ العديد من الانشطة والبرامج الثقافية والرياضية لمدارس العاصمة عدن في الفترة القادمة.

ودعا بازهير رئيس المؤسسة الخيرين من مسؤولين ورجال المال والاعمال الى تقديم مزيد من المساهمات والتحفيزات التشجيعية للمؤسسة لإقامة الأنشطة المدرسية للمدارس لترسيخ مبدأ المنافسة نحو الافضل في التعليم،  موضحا الى أن التعليم  يعتبر حجر الزاوية لرقي الطلاب وازدهار الاوطان على مر الأزمان.