آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-11:22ص

أخبار وتقارير


القائم بأعمال مدير مركز السكري بمستشفى الجمهورية: قد نضطر إلى إغلاق المركز نظرًا لافتقاده متطلبات العمل

الأحد - 27 أغسطس 2023 - 12:20 ص بتوقيت عدن

القائم بأعمال مدير مركز السكري بمستشفى الجمهورية: قد نضطر إلى إغلاق المركز نظرًا لافتقاده متطلبات العمل

(عدن الغد)خاص:

طالب القائم بأعمال مدير مركز السكري بمستشفى الجمهورية بعدن الدكتور سميح محمد احمد ثابت قيادة وزارة الصحة والمنظمات الصحية ورجال الخير وكل من يهمه الأمر بالنظر وتقديم الدعم لهذا المركز العلاجي الطبي الحكومي.

وقال القائم بأعمال مدير مركز السكري:" لقد وجهنا أكثر من خطاب الى وزارة الصحة العامة والسكان كما وجهنا رسالة قبل شهر الى قيادة إدارة مستشفى الجمهورية كوننا تابعين لها وللأسف لم نجد الاستجابة الفورية لتلبية متطلباتنا الإنسانية للمركز والكل تجاهل الوضع الحالي للمركز والذي مازال يعمل دون النظر إليه من قبل أي جهة.. كما وجهنا مناشدات كثيرة بضرورة دعمه وانه يقدم خدماته العلاجية لمرضى السكر على مستوى كل المحافظات الجنوبية بشكل مجاني وهو المركز الحكومي الوحيد في عدن وحددنا المتطلبات الإنسانية التي يحتاجها المركز:

- أجهزة قياس الضغط - احبار الطابعة - آلة تصوير- أوراق بياض A4 – صيانة مكيفات المركز- توفير مكافأة للطاقم العامل في المركز كون الطاقم يعمل متطوعا دون أي اجرة- توفير ميزانية تشغيلية للمركز كون الرسوم ضئيلة لا تغطي حتى توفير قيمة المحاليل الطبية.

وأضاف الدكتور سميح محمد قائلا: إن مركز السكري لا يجد أي دعم من أي منظمة حاليا، وأنه في حالة لم تجد المناشدات والرسائل التي وجهت إلى الجهات المسؤولة قد نضطر إلى إغلاق المركز نظرا لافتقاده متطلبات العمل.

واختتم حديثه نأمل بأن نجد من يستجيب لمتطلباتنا نظرا للدور الكبير والخدماتي الذي يقدمه هذا المركز تجاه مرضى السكر.