آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-01:13ص

أخبار وتقارير


قيادة حزب البعث العربي تهنئ الرئيس العليمي وقيادة الحزب بالذكرى ٤١ لتأسيس حزب المؤتمر

الخميس - 24 أغسطس 2023 - 05:51 م بتوقيت عدن

قيادة حزب البعث العربي تهنئ الرئيس العليمي وقيادة الحزب بالذكرى ٤١ لتأسيس حزب المؤتمر

(عدن الغد)خاص:

بعثت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي في اليمن تهنئة لفخامة الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائم بأعمال رئيس المؤتمر الشعبي العام بمناسبة الذكرى الـ41 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام وقدم التهنئة لجميع قيادات وأعضاء الحزب.

نص التهنئة : 

فخامة الأخ الدكتور/ رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي – القائم بأعمال رئيس المؤتمر الشعبي العام  المحترم

تهديكم القيادة لقطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي أطيب وأزكى التحايا القلبية متمنين لكم دوام الصحة وتمام العافية.

وبعد،

يسعدني أن أرفع إليكم أسمى آيات التهاني والتبريكات القلبية الصادقة مني ومن رفاقي في قيادة الحزب وقواعده بمناسبة الذكرى الحادية والأربعين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.

يتذكر كل أبناء الوطن ذلك اليوم الـ 24 من أغسطس 1982م حين التقت ثلة من خيرة رجالات اليمن لتعلن ميلاد كيان جديد كان له الدور الأبرز في قيادة الوطن، والتحول الديموقراطي، وتحقيق المنجزات العملاقة بقيادة الرئيس الراحل/ علي عبدالله صالح رحمة الله عليه.

إننا بحاجة اليوم إلى مشروع جامع يشبه ذلك المشروع؛ ليضم كل أبناء اليمن بمختلف توجهاتهم ومناطقهم حوله، ويخرج بلادنا من حالة التمزق والتشظي وتعدد المشاريع العقائدية والفكرية والمذهبية والمناطقية والفئوية، وعودة الولاية والإمامة الكهنوتية، والمشاريع الدخيلة التي تسعى قوى معادية إلى أن تكون بلادنا ساحة لنشرها في المنطقة والإقليم.

لن ينسى أحد ذلك التحالف الوثيق بين المؤتمر الشعبي العام وحزبنا على المستويين القطري والقومي مثلته المواقف المشتركة لكليهما في القضايا الوطنية والعربية والدولية، وسنظل محافظين على ذلك التحالف بما يخدم حزبينا ووطننا وأمتنا.

ختاما: نكرر التهاني لكم ولجميع قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام، متمنين لكم ولحزبكم دوام التقدم والازدهار.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أمين عام الحزب (مؤقتا) – قطر اليمن د. عبدالرحمن المشرعي