آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-02:44م

أخبار عدن


المكتب التتفيذي لمديرية الشيخ عثمان يعقد اجتماعه الثامن للنصف الثاني من عام 2023م

الخميس - 24 أغسطس 2023 - 05:30 م بتوقيت عدن

المكتب التتفيذي لمديرية الشيخ عثمان يعقد اجتماعه الثامن للنصف الثاني من عام 2023م

عدن(عدن الغد)خاص:

عقد صباح هذا اليوم الخميس، الاجتماع الثامن للمكتب التنفيذي لمديرية الشيخ عثمان العام 2023م، بديوان المديرية ، برئاسة الدكتور وسام معاوية سعيد  مدير عام الشيخ عثمان ، رئيس المجلس المحلي رئيس المكتب التنفيذي للمديرية وبحضور أعضاء المكتب التنفيذي.

بدأ الاستعراض  من قبل السكرتارية بالمواضيع المخرجة بحسب خطة الاجتماعات المعده وتضمنت الإقرار المقدم حول مستوى تنفيذ مخارج الاجتماع السابق  والذي شمل جملة من القرارات والتكليفات المراد تنفيذها من الأجهزة التنفيذية والمرافق الخدمية المختلفة.

كما تم استعراض تقرير مستوى أداء عمل مكتب الاحصاء  بالمديرية والذي جرى النقاش حوله ، مع التأكيد بالاهتمام  لعمل بيانات وبالأخص فحص عدد المحلات التجارية بالمديرية .

وبعد ذلك تطرق الاجتماع للاستماع حول التقرير المقدم من مكتب الصحة مع الإشادة لقيادة السلطة المحلية بالمديرية بالجهود المبذولة وتقديم المساعدات والدعم لمكتب الصحة ، وتقديم تصور لتشغيل مجمع الشيخ عثمان على مدار الساعة .

كما تطرق مدير إدارة محو الأمية وتعليم الكبار بالمديرية حول مستوى وأداء الإدارة ومدى التعاون المتبادل بينهم وبين إدارة التربية والتعليم وفق القانون وكذا المتابعة من قبل السلطة المحلية بالمديرية

وعلى هامش الاجتماع كلف مكتب الاشغال العامة بالتعاون مع شرطة الممدارة واللجان المجتمعية وإدارة الثقافة  بالنزول للمحلات لحثهم على تجديد تراخيص المهنة ، كما كلف مكتب الأوقاف مع أعضاء اللجان المجتمعية لطمأنة المجتمع حول المشاكل الجارية بالشارع العام ونبذ الفوضى بسبب انقطاع الكهرباء والتي بدأت مؤخرا بتقليص ساعات الانطفاء.


*من خالد مبروك غالب
ت/خالد السبراتي