آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أخبار عدن


نائب محافظ عدن يوجه بمعالجة تعثر مشاريع الاشغال بالمديريات

الخميس - 24 أغسطس 2023 - 04:53 م بتوقيت عدن

نائب محافظ عدن يوجه بمعالجة تعثر مشاريع الاشغال  بالمديريات

عدن (عدن الغد) خاص :

التقى بدر معاون نائب محافظ عدن الأمين العام للمجلس المحلي صباح اليوم المهندس محسن علوي مدير عام مشروع الاشغال العامة عدن ابين والمهندس احمد البيتي القائم باعمال مدير عام الوحدة التنفيذية للمشاريع الممولة خارجيا 

 

جرى خلال اللقاء الذي حضره المهندس /  محمد باخبيرة مدير عام مؤسسة المياه مناقشة المشاريع الجاري تنفذها في محافظة عدن و الممولة من الدول المانحة والبنك الدولي ومن الاتحاد الاوربي  وغيرها من المنظمات .


و استعرض م/محسن علوي حجم واهمية المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها في مديريات صيرة ودارسعد البريقة وخورمكسر  والشيخ عثمان .


مشيرا الى تعثر بعض المشاريع  لاسباب تتطلب بضرورة تدخل قيادة محافظة عدن  في التوجية للمديريات التي فيها المشاريع المتعثرة لحل كل المشاكل والعراقيل التي تواجه سير اعمال التنفيذ كون تعثرها يسبب لنا احراجات مع الدول والمنظمات المانحة.ويفقد ثقة المانحين بتعاون السلطات المحلية .


وفي هذا الاطار  وجه  نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي بدر معاون  مدراء عموم مديريات المحافظة  بضرورة حل كل المعوقات والاشكاليات التي تعرقل اعمال التنفيذ ..


مؤكدا حرص قيادة المحافظة ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ / احمد حامد لملس ،باهمية استكمال كل المشاريع سواء الممولة عبر المنظمات المانحة او عبر السلطات المحلية ووفق الشروط المتفق عليها في الاتفاقيات ..

متمنيا ان تحظى مديريات العاصمة عدن بمزيد من اهتمامات الدول والمنظمات المانحة لتوفير مختلف الخدمات وفي المقدمة خدمات البنية التحتية .مشيدا بجهود مشروع الاشغال في هذا الجانب والذي اثمر تنفيذ العديد من المشاريع في مختلف المجالات.