آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أخبار عدن


مدير عام التواهي يكرم مديرة مكتب شؤون الشهداء والجرحى بالمديرية

الخميس - 24 أغسطس 2023 - 03:39 م بتوقيت عدن

مدير عام التواهي يكرم مديرة مكتب شؤون الشهداء والجرحى بالمديرية

عدن (عدن الغد) خاص :

قام مدير عام مديرية التواهي بالعاصمة عدن، القاضي وجدي علوان الشعبي، اليوم، بتكريم الاستاذة جميلة اليافعي مديرة مكتب شؤون الشهداء والجرحى بالمديرية، عرفاناً لجهودها في تأدية عملها وعودتها بالسلامة من رحلة علاجية.

وخلال التكريم، أوضح مدير عام المديرية القاضي وجدي الشعبي، بأن تكريم الاستاذة جميلة اليافعي، يأتي عرفانا بإسهاماتها الذي قامت به خلال الفترة الماضية واجتهادها وإخلاصها لعملها ودورها في مساعدة اسر الشهداء والجرحى بالمديرية والتخفيف من معاناتهم .

ولفت القاضي الشعبي، إلى ما يمثله الموظف الملتزم بواجباته من نموذج متميز يحتذى به بقية زملائه في المسئولية والاخلاص بأداء المهام الموكلة له، مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية بمديرية التواهي على تكريم موظفيها الذين يقدموا عصارة جهدهم وعطائهم لما من شأنه الارتقاء بمستوى الأداء وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالمديرية.

من جانبها عبرت مديرة مكتب شؤون الشهداء والجرحى، عن شكرها وامتنانها لهذه اللفتة الكريمة من مدير عام المديرية القاضي وجدي الشعبي واهتمامه ومواقفه المشرفة مع جميع الموظفين، معبرة عن فرحتها الغامرة بهذا الشعور الطيب وتنظيم هذا الحفل الذي يعبر عن الشعور الأخوي الصادق لقيادة وموظفي المديرية، متمنية للجميع دوام التوفيق والنجاح.

حضر التكريم، نائب رئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن عبدالرحمن الشعوي، ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية العميد عبدالعزيز عبدالله عبدالقوي وعدد من المدراء والموظفات والموظفين بمكاتب السلطة المحلية بالمديرية.