آخر تحديث :الإثنين-03 يونيو 2024-05:38م

أخبار وتقارير


جناح: شرعية الرئيس العليمي أنجزت مشاريع إنمائية وخدمية في اليمن

الأربعاء - 23 أغسطس 2023 - 06:24 م بتوقيت عدن

جناح: شرعية الرئيس العليمي أنجزت مشاريع إنمائية وخدمية في اليمن

((عدن الغد )) خاص

قال مدير الشؤون الدبلوماسية والعلاقات الخارجية في المجلس العربي عبدالرحمن جناح في سلسلة تغريدات على حسابه الرسمي بموقع "تويتر "إن شرعية الرئيس د. رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي هي ‏شرعية الإنجاز والإصلاح في ظل الحرب التي تشهدها اليمن.

وتابع قائلاً: إن ما رأيناه فى الشهور الأخيرة، في العاصمة المؤقتة عدن وحضرموت وما رأيناه فى محافظة المهرة هذا الأسبوع، من زيارات افتتاحية لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، حيث افتتح، 10 مشاريع إنمائية وخدمية في مجالات الطرق والأشغال العامة، والكهرباء والطاقة، والمياه، والشباب والرياضة بقيمة 28 مليون و 101 الف، وثم افتتح مشروع مدينة المارينا السياحية والسكنية، التي تقع مساحة مليون متر مربع باقسامها السكنية والسياحية والترفيهية،وبتكلفة إجمالية 100مليون دولار، ووضع حجر أساس محطة الغيضة الكهربائية‏ بقدرة 40 ميجاوات.

وأضاف:" هذا ما يحقق من قبل شرعية الإنجاز الحقيقى للحكم، وأهمية ما نشاهده أننا لا نحضر احتفالات حجر أساس لمشروعات لن نراها تنفذ على أرض الواقع لكننا نرى بأعيننا المشروعات المشيّدة على أرض الواقع كاملة شامخة جاهزة للتسليم والانطلاق، وهنا ينتهي الكلام والشائعات والتشكيك وأعمال العنف اللفظى، ويصبح الإنجاز وحده دون سواه هو أبلغ ردّ وأفضل دليل وشاهداً حياً على أن هناك شيئاً عظيماً يحدث -بالفعل- على أرض الواقع.

واختتم تغريداته بالقول: يجب أن نصدق ما نراه فعلياً بأعيننا، ونعقل منطق ما نسمعه بآذاننا، وأن ندرك أن هناك حقائق تتغير على الأرض فى زمنٍ يتم فيه قتال إرهابٍ وإصلاح اقتصادي".