آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-11:17ص

أخبار وتقارير


عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي "اليهري" يلتقي بقيادة محور يافع ويطلع على الجاهزية القتالية

الثلاثاء - 22 أغسطس 2023 - 10:52 م بتوقيت عدن

عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي "اليهري" يلتقي بقيادة محور يافع ويطلع على الجاهزية القتالية

(عدن الغد)خاص:

قام عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الدكتور عيدروس اليهري, يوم أمس الاثنين  بزيارة الى محور يافع  وكان في استقباله قائد محور يافع قائد اللواء الرابع صاعقه العميد طيار عبدالعزيز المنصوري ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لبعوس الشيخ علي بن علي المطري وقائد أمن مديرية لبعوس العميد علي عبادي وقيادات عسكرية وأمنية.

والقى كلمة نقل لهم فيها تحيات  اللواء القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

مشيداً بمستوى الجاهزية والاستعداد القتالي لقوات محور يافع متمنياً لهم التوفيق والسداد والنصر.

وبعد ذلك القى العميد عبدالعزيز المنصوري قائد محور يافع قائد اللواء الرابع صاعقة كلمة رحب في مستهلها بزيارة عضوا المجلس الرئاسي د/عيدروس اليهري وناقلاً من خلالها  شكره  للواء عيدروس قاسم الزُبيدي لاهتمامه  ورعايته لجميع قواتنا المسلحة.

وكذا اهتمامه ومتابعته للقوات المرابطة  في جبهه الحد محور يافع.

وعقب ذلك زار  د/ عيدروس اليهري عضو المجلس الرئاسي ادارة امن مديرية لبعوس  وتبادلا الحديث وتم شرح الصعوبات والمعوقات الذي يعانيها في ظل الظروف الصعبة الذي يعانيها الجنوب..

كما قام اليهري بمعية قائد المحور ورئيس القيادة المحلية وبقية القيادات بجولة تفقدية  لادارات المحور واستمع إلى شرح مفصل عن المهام والواجبات المناطة بقيادة المحور وجاهزيته القتالية.

وكذلك تفقد إدارة البحث الجنائي والنيابة العامة وكان آخر فقرة لهذه الزيارة هي القيام بجولة على أقسام السجن المركزي لمديرية لبعوس يافع واستمع إلى الهموم والمعاناة التي ترافق عمل ادارة السجن وطالبوا بدعمهم بالضروريات لتحسين اداء عملهم  والقيام بالمهام على أكمل وجه .

ومن جانبه وعد الدكتور اليهري بنقل هموهم ومطالبهم الى القياده العليا للانتقالي.

رافقهم بالزيارة العديد من القيادات وعضو المحافظة للعاصمة عدن م.جياب عاطف وعدد من قيادات المقاومة الجنوبية.