آخر تحديث :الخميس-27 يونيو 2024-04:56م

أخبار المحافظات


اختتام برنامج تدريبي بشركة النفط اليمنية - ساحل حضرموت

الخميس - 17 أغسطس 2023 - 06:08 م بتوقيت عدن

اختتام برنامج تدريبي بشركة النفط اليمنية - ساحل حضرموت

المكلا(عدن الغد)خاص:

تم صباح اليوم بقاعة مركز YPC حضرموت للتدريب والتأهيل بمبنى فرع الشركة، اختتام برنامج تدريبي حمل عنوان "المهارات الإدارية والسلوكية للتميز في الأداء الوظيفي" تحت رعاية من معالي وزير النفط والمعادن الدكتور/ سعيد سليمان الشماسي ومحافظ محافظة حضرموت الأستاذ/ مبخوت مبارك بن ماضي.

وتأتي هذه البرامج ضمن الخطة التدريبية لوزارة النفط والمعادن، وتستهدف موظفيّ مكاتب وزارة النفط والمعادن بالمحافظات وموظفيّ فرع شركة النفط بساحل حضرموت وموظفيّ الهيئات التابعة لوزارة النفط والمعادن.

وفي كلمته أكّد الأستاذ/ عبدالرحمن عيظة بلفاس مدير عام شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت على أن هذا البرنامج الذي أقيم تحت رعاية وإشراف من وزير النفط والمعادن ومحافظ محافظة حضرموت يأتي من ضمن عدة برامج تهدف إلى الرفع من كفاءة الكوادر النفطية بدورات تخصصية مهمة، حاثاً المشاركين على أهمية عكس ماتم تعلمه واكتسابه من مهارات على أدائهم الوظيفي.

ومن جانبه نقل الأستاذ/ جمال ناصر سوده مدير عام الموارد البشرية بديوان الوزارة  تحايا الدكتور/ سعيد سليمان الشماسي وزير النفط والمعادن ووكيل الوزارة الأستاذ/ طلال بن حيدرة، مشيراً إلى إشرافهما المباشر على البرامج التدريبية التي تقع ضمن الخطة التطويرية لكوادر الوزارة والتي بدأت انطلاقتها من مدينة المكلا ومنها إلى بقية المحافظات، شاكراً في كلمته  قيادة فرع ساحل حضرموت متمثلة بالأستاذ/ عبدالرحمن بلفاس مدير عام الفرع وجميع كوادر الفرع، وكذا قدّم شكره لمدرب البرنامج الأستاذ/ أحمد عبدالله بن هامل على طرحه للمعلومات القيمة التي تلقاها المتدربون، وتسليط الضوء على السلوكيات الإدارية الصحيحة التي ينبغي أن يتعامل بها كل موظف متميّز.

يُشار إلى أن هذا البرنامج دُشّن بداية الأسبوع الماضي بمشاركة 24 متدرباً ومتدربة، ويلي هذا البرنامج برنامجٌ ماليّ يبدأ مطلع الأسبوع القادم بإذن الله.

حضر التدشين الأستاذ/ أسامه باشراحيل مدير عام هيئة الاستكشاف وإنتاج النفط بمحافظة حضرموت  وعددٌ من كوادر شركة النفط فرع ساحل حضرموت.