آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-11:55ص

أخبار عدن


افتتاح وحدة الرنين المغناطيسي بمستشفى الجمهورية عدن

الأربعاء - 16 أغسطس 2023 - 09:29 م بتوقيت عدن

افتتاح وحدة الرنين المغناطيسي بمستشفى الجمهورية عدن

عدن (عدن الغد) عمرو قريش

افتتح معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح ورئيس هيئة مستشفى الجمهورية عدن الدكتور محمد حسن السقاف، اليوم الأربعاء، وحدة أشعة الرنين المغناطيسي بمستشفى الجمهورية، بتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة الانسانية.


وخلال الافتتاح أثنى وزير الصحة على الدور الذي تلعبه مستشفى الجمهورية في تقديم الرعاية الطبية للعديد من المحافظات المحررة، حيث تعتبر هي المرجعية الصحية للمواطنين.

وأكد الوزير بحيبح أن وزارة الصحة تعطي الأولوية لمستشفى الجمهورية من حيث رفدها بالأجهزة والمعدات الحديثة التي تعمل على إحداث نقلة نوعية في تشخيص الحالات المرضية.

من جانبه رحب رئيس هيئة مستشفى الجمهورية محمد السقاف بالدعم السخي الذي تقدمه وزارة الصحة لمستشفى الجمهورية، والذي يبذل كل ما بوسعه لتقديم الأفضل للمرضى الذين يلجأون إليه من شتى المحافظات.

وأشار السقاف إلى أن هذا الدعم يأتي ضمن برنامج المستشفى الهادف إلى رفع المعاناة عن المرضى وتعزيز الخدمات الصحية في البلاد، وتحقيق نقلة نوعية كماً وكيفاً.

كما يعتبر هذا الدعم ثمرة من ثمار التعاون والشراكة الدائمة بين وزارة الصحة والمستشفى ومركز الملك سلمان، سواء للمشاريع السابقة أو المشاريع التي هي قيد الإنشاء.