آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-04:00ص

أخبار عدن


مدير عام جيشان يلتقي بمدير البرامج والمشاريع بالجمعية الكويتية ومدير عام الدائرة الفنية م /ابين

الأربعاء - 16 أغسطس 2023 - 09:11 م بتوقيت عدن

مدير عام جيشان يلتقي بمدير البرامج والمشاريع بالجمعية الكويتية ومدير عام الدائرة الفنية م /ابين

عدن (عدن الغد) خاص :

التقى مدير عام جيشان الشيخ حسين احمد علي حيت بمدير البرامج والمشاريع بالجمعية الكويتية المهندس عادل مختار حسين ومدير عام الدائرة الفنية بمحافظة ابين المهندس مختار الشدادي وكان اللقاء صباح اليوم الأربعاء الموافق 16/8/2023م بمقر الجمعية الكويتية بالعاصمة عدن

وخلال اللقاء تم مناقشة  الاحتياجات الطارئة التي تتطلب مديرية جيشان تدخل الجمعية الكويتية في مشاريع متعددة في جميع المجالات ، وقدم الشيخ حيت شرح مفصل حول ماتعانيه منه مديرية جيشان وكذلك افتقار المديرية من  المشاريع التي تقدمها دولة الكويت الشقيقة .

 كما استعرض المهندس الشدادي عدد من المشاريع التي تم تقديمها من قبل الدائرة الفنية بالمحافظة لجمعية الكويت مرفق بكل مشروع دراسة تم إعدادها من قبل المهندسين بالدائرة الفنية بالمحافظة .

 

ومن جانب مدير البرامج والمشاريع بجمعية الكويت فقد وضح بأن الجمعية الكويتية تعمل وفق أسس وأنظمة أهمها استقبال الاحتياجات من المشاريع المرفقة بها الدراسات وإرسالها إلى المركز الرئيسي بالكويت ثم تتم الموافقة على المشاريع التي تتطابع عليها المعايير وبعد الموافقة يتم البدء في إيجاد التمويل وتبث الجمعية في إجراءات إرساء المقاولات ،وأكد مدير البرامج والمشاريع بالجمعية بأن الدائرة الفنية قد قدمت عدد من المشاريع وتم ارسالها إلى المركز الرئيسي بدولة الكويت الشقيقة وإلى وقتنا الحالي لم تأتي الموافقة على اي مشروع ولكنها بحاجه إلى وقت كافي حتى يصل الرد من قبل المركز الكويتي بالكويت . وأكد مدير البرامج والمشاريع بأن الجمعية تسعى جادة لإيجاد مشاريع خدمية لجميع المديريات وخصوصا المديريات التي بحاجة ماسة للتدخل وإيجاد مشاريع ملموسة تخدمه المجتمع .

 

في ختام اللقاء عبر الشيخ حيت على شكره وتقديره للجمعية الكويتية وللدائرة الفنية بالمحافظة على الجهود التي تبذل من قبلهم نحو مديرية جيشان .