آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-10:06م

أخبار عدن


مناقشة تعزيز العمل الإعلامي في مكتبي الإعلام عدن أبين .

الأربعاء - 16 أغسطس 2023 - 03:01 م بتوقيت عدن

مناقشة تعزيز العمل الإعلامي في مكتبي الإعلام عدن  أبين  .

عدن (عدن الغد) خاص :

زار الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام محافظة أبين صباح اليوم مكتب الإعلام بالعاصمة عدن والتقى بمدير عام  المكتب الأستاذة هدى الكازمي 
وكرس اللقاء لمناقشة تعزيز العمل الإعلامي المشتركة  والارتقاء به نحو الأفضل .

وخلال اللقاء رحبت الأستاذة هدى الكازمي  مدير عام مكتب الإعلام محافظة عدن  بزيارة الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام محافظة ابين ، مستعرضة الجهود التي يبذلها مكتب الإعلام  بالعاصمة عدن والتي تهدف الى إيجاد إعلام هادف وبناء ويذلل كافة الصعوبات التي تواجه كافة الإعلاميين والمؤسسات الصحفية والإعلامية بالعاصمة عدن .
شاكرة الزيارة المباركة لمدير إعلام ابين الدكتور ياسر باعزب والتي ستسهم في إيجاد شراكة فاعلة بين المكتبين لتعزيز العمل الإعلامي وتبادل المعلومات والاستفادة من الخبرات في الجانب الإعلامي.

من جانب أكد الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام محافظة ابين على أهمية الشراكة الفاعلة والتعاون المشترك بين مكاتب الإعلام والمؤسسات الإعلامية المختلفة وبما يمكنها من تحسين جودة الاداء وتقديم رسالة إعلامية سامية وهادفة تسهم في وجود عمل إعلامي مؤسسي و منظم .
مشيدا" بالجهود التي يبذلها مكتب الإعلام محافظة عدن بقيادة الاستاذة هدى الكازمي .
وتم الاتفاق على تعزيز العمل الإعلامي وإيجاد فرص التأهيل والتدريب بين المكتبين وتبادل الزيارات وتنطيم الأنشطة والبرامج المشتركة والهادفة .