آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-11:03ص

أخبار عدن


المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يستقبل وفدا من الأمم المتحدة

الأحد - 13 أغسطس 2023 - 10:10 م بتوقيت عدن

المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يستقبل وفدا من الأمم المتحدة

عدن (عدن الغد) خاص :

استقبل المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور اليوم في مكتبه وفدا من مكتب الأمم المتحدة في عدن مكون من السيد اميليا امولو مدير سلامة الطيران بمكتب عدن ومحفوظ عمر مدير الطيران ورمزي عيسى مسؤول عمليات الطيران واكبرت تيدلا رئيسة قسم المالية وباسم مطهر مسؤول مالي ورؤى رؤوف عبده ضابط المشتروات في مكتب عدن.

وفي مستهل اللقاء رحب المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية بالوفد الزائر من مكتب الأمم المتحدة في عدن مثمنا الجهود التي يبذلها المكتب للمساهمة بدعم ومساعدة المحتاجين وتنفيذ المشاريع الإنسانية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة وبحث سبل التعاون والتنسيق بين شركة النفط اليمنية ومكتب الأمم المتحدة في عدن وتوحيد الجهود لضمان الوصول الآمن إلى الفئات المحتاجة في المجتمع.

وأكد المدير التنفيذي استعداد شركة النفط اليمنية، وفقا لتوجيهات معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي، لتموين طيران الأمم المتحدة بوقود الطائرات وكذلك توفير الوقود لتسهيل عمل الفرق الميدانية للأمم المتحدة العاملة في بلادنا.

من جانبه قدم وفد الأمم المتحدة الشكر للمدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية على جهوده المبذولة لتسهيل عمل مكتب الأمم المتحدة في عدن والمساهمة في توفير الوقود لإنجاح العمليات الإنسانية التي ينفذها المكتب في اليمن.

حضر اللقاء مدير عام فرع شركة النفط في عدن وعدد من مدراء الدوائر بالإدارة العامة لشركة النفط اليمنية.