آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-03:40ص

أخبار عدن


عدن.. الجامعة الوطنية تناقش عدد من الأبحاث العلمية وسط أشادات لجنة التحكيم بأهميتها

الأحد - 13 أغسطس 2023 - 07:44 م بتوقيت عدن

عدن.. الجامعة الوطنية تناقش عدد من الأبحاث العلمية وسط أشادات لجنة التحكيم بأهميتها

عدن (عدن الغد) خاص :

شهدت الجامعة الوطنية فرع عدن ممثله بكلية العلوم الادارية ومنذ بداية شهر ثمانية مناقشة العديد من ابحاث التخرج لطلبة البكالوريوس فى قسمى الإدارة  والمحاسبة وشملت العديد من الابحاث في  مواضيع بحثية قيمة تعالج العديد من المشاكل فى المجال الإداري والمحاسبى.

وقال عميد كلية العلوم الإدارية  الدكتور عبده غالب الكابسي ان لمثل هذه الابحاث اهمية بالغة كونها تعالج العديد من المشاكل والظواهر الاجتماعية والإدارية وتقدم لها الحلول والمعالجات وفق طرق وأساليب علمية حديثة حيث اعتمدت هذه الابحاث على الدراسات الميدانية وأسلوب الاستبيان والاسئلة فى جمع البيانات والمعلومات ومن ثم تحليلها وتفسيرها باساليب وطرق احصائية وقياسية بغرض الحصول على نتائج أكثر دقه وواقعية على حد تعبيره.

وأشار إلى أن تلك الأبحاث لقت اشادت من  لجان التحكيم والمناقشة بأهميتها وثمنت حجم الجهد الذى بذل فيها من قبل الباحثين وبهذا الحدث العلمى في  الجامعه الوطنية فرع عدن ممثلة بكلية العلوم الإدارية مؤكدين انها  خطت خطوة الى الامام فى مجال الاهتمام بالبحث العلمي.

وأكد أن الجامعة سوف تعمل بشكل دؤوب على اعطاء هذا المجال المزيد من الاهتمام فى الاعوام القادمة حتى يتمكن الطلاب الباحثين من تقديم أبحاث علميه اكثر اهمية وواقعية فى خدمة سوق العمل والمجتمع بشكل متميز.