آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-06:37م

أخبار عدن


وكيل الضالع لشؤون المنظمات يلتقي منظمة تكافل الفرنسية بالعاصمة عدن

الثلاثاء - 08 أغسطس 2023 - 11:09 م بتوقيت عدن

وكيل الضالع لشؤون المنظمات يلتقي منظمة تكافل الفرنسية بالعاصمة عدن

عدن (عدن الغد) خاص :

التقى وكيل محافظة الضالع لشؤون المنظمات الدولية رئيس هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمحافظة أكرم قاسم مقبل بمعية عضو هيئة الإغاثة المهندس صابر أحمد، صباح اليوم الثلاثاء مع فريق منظمة التكافل الفرنسية بالعاصمة عدن.

وناقش وكيل محافظة الضالع مع فريق المنظمة برئاسة السيد بول ساو المنسق الميداني لفريق التدخلات الطارئة، آلية تنفيذ مشروع النقد مقابل العمل ومشروع ووش الذي ستنفذه المنظمة في مديريات الضالع والحصين وقعطبة،ويستهدف الأسر المقيمة والنازحة

وأشاد أكرم قاسم بمنظمة تكافل الفرنسية على اهتمامها بالجانب الإنساني من خلال مشروع النقد مقابل العمل وايضا في جانب المياه والاصحاح البيئي، مؤكداً أنهم في قيادة السلطة المحلية برئاسة المحافظ اللواء علي مقبل صالح سيقفون إلى جانب فريق المشروع للإسهام في تحقيقه للنجاح المرجو .

وجدد الوكيل استعداد السلطة المحلية بالضالع تذليل أي صعوبات أمام عمل المشروع وكافة التدخلات الإنسانية والخدمية لكل المنظمات الدولية داعياً إلى تنفيذ مزيداً من المشاريع التي تلامس احتياجات المجتمع المحلي.


حضر اللقاء من جانب المنظمة الدولية ، رامي آدم مدير برامج المياه والاصحاح البيئي ، ومحمود عبدالرحمن مسؤول الأمن  وقائد طالب  مدير برنامج الأمن الغذائي، في مكتب فريق التدخلات الطارئة.