آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-12:56م

أخبار عدن


الباحث شريف البيحاني يحصل على درجة الماجستير في إدارة المشاريع الهندسية..

الثلاثاء - 08 أغسطس 2023 - 11:43 ص بتوقيت عدن

الباحث شريف البيحاني يحصل على درجة الماجستير في إدارة المشاريع الهندسية..

عدن((عدن الغد)) خاص

ناقش يوم السبت الموافق 5 أغسطس 2023 المهندس الجيولوجي شريف البيحاني رسالة الماجستير في الادارة ( إدارة المشاريع الهندسية) في كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن. جاء عنوان الرسالة "التخطيط الاستراتيجي للمشاريع الهندسية وأثره في إدارة الكلفة".

تهدف الرسالة إلى دراسة أثر التخطيط الاستراتيجي للمشاريع الهندسية على إدارة الكلفة. وقد خلصت الرسالة إلى أن التخطيط الاستراتيجي للمشاريع الهندسية له أثر كبير في إدارة الكلفة، حيث يساعد على تحديد الاحتياجات والأهداف المحددة للمشروع، وتحديد المخاطر المحتملة، ووضع خطة لإدارة الموارد، ومراقبة الأداء، واتخاذ القرارات اللازمة لضمان نجاح المشروع.

وقد حظيت الرسالة باهتمام كبير من قبل أعضاء لجنة المناقشة، الذين أثنوا على جودة البحث وأهمية النتائج. وقد أوصت اللجنة بقبول الرسالة ومنح المهندس البيحاني درجة الماجستير في الادارة ( إدارة المشاريع الهندسية.)

يذكر أن المهندس الجيولوجي شريف البيحاني يعمل رئيس قسم التراخيص في إدارة التقييم والترويج في  هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية في العاصمه عدن

وقد أعرب المهندس البيحاني عن سعادته بحصوله على درجة الماجستير في الادارة ( إدارة المشاريع الهندسية)، مؤكداً عزمه على مواصلة العمل في مجال إدارة المشاريع الهندسية، ومساهمته في تطوير هذا المجال في اليمن.