آخر تحديث :الخميس-27 يونيو 2024-04:56م

رياضة


عدن تحتضن نهائي السلة بين الاهلي والوحدة الصنعاني على حساب الشعب الحضرمي والتلال العدني

الثلاثاء - 08 أغسطس 2023 - 09:30 ص بتوقيت عدن

عدن تحتضن نهائي السلة بين الاهلي والوحدة الصنعاني على حساب الشعب الحضرمي والتلال العدني

(عدن الغد)خاص:

ستشهد العاصمة المؤقتة عدن مساء( الاثنين) نهائي الدوري التصنيفي لكرة السلة بين قطبي صنعاء الاهلي والوحدة والذي سيقام في الصالة المغطاة بالشيخ عثمان  ..

واستحق الاهلي والوحدة الصنعانبان الوصول الى نهائي الدوري والذي ينظمه الاتحاد العام لكرة السلة برعاية وزير الشباب والرياضة/ نائف البكري ومحافظ عدن/ احمد لملس بدعم صندوق النشى والشباب..

وكان اهلي صنعاء قد قدم افضل مبارياته وفاز في الاياب عصر ( الاثنين) على شعب حضرموت بنتيجة ٥٣/٧١ وتاهل الى النهائي بمجموع المباراتان بعد ان كان قد خسر مباراة الذهاب ٨٣/٦٦  بفضل لاعبه المصري / عبدالفضيل والذي غير صورة الفريق تماما وقادة الى فوز كان كافيا للتاهل ..

بينما لم يكن الشعب الحضرمي بالمستوى والاداء الذي كان به في مباراة الذهاب فاستحق الاهلي الفوز والتاهل..

ولم يشفع فوز التلال على وحدة صنعاء بنتيجة ٧١/٧٢ فقد كان التلال بحاجة الى فوز بفارق ١٣ نقطة ليتاهل الى نهائي البطولة لتعويض خسارته في الذهاب والتي انتهت للوحدة ٥٠/٦٢
وحقيقة كانت المباراة حماسية ومثيرة بكل فتراتها وظهر التلال بشكل اكثر من رائع لكنه ضيع المباراة في الذهاب فاستحق وحدة صنعاء التاهل الى نهائي البطولة ليلتقي الاهلي والوحدة على كاس البطولة يوم ( الثلاثاء) وليلعب التلال وشعب حضرموت على المركز الثالث..

عموما ...كانت مباريات مثيرة وحماسية واخوية وسادتها روح التنافس الشريف وكان التحكيم جيدا ولو ظهرت بعض الهفوات البسيطة فهذا امر وارد لكنها لم تؤثر على نتيجة اي فريق والشكر لاتحاد السلة على حسن التنظيم وروح اللاعبين والجماهير التي ساعدت على نجاح مباريات الدوري 
ومن جد وجد

النعماني أبو شامل