آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-08:27م

أخبار عدن


النادري والسعيدي يناقشان سبل العمل المشترك بين الإتحاد الوطني للمعاقين وجمعية باتيس للمعاقين في عدن وأبين

الإثنين - 31 يوليه 2023 - 12:53 م بتوقيت عدن

النادري والسعيدي يناقشان سبل العمل المشترك بين الإتحاد الوطني للمعاقين وجمعية باتيس للمعاقين في عدن وأبين

عدن (عدن الغد) احمد النقطاء

التقى يوم امس الاحد أ.صالح النادري رئيس الإتحاد الوطني لجمعيات المعاقين محافظة عدن بمكتبه أ. عقيل السعيدي رئيس جمعية باتيس لتأهيل المعاقين بأبين والاستاذة/ نعيمة ناصر علي عضوة إتحاد جمعيات المعاقين عدن وعضوة الآكاديمية الدولية الاوربية للسلام والتسامح ومسؤلة العلاقات العامة بجمعية باتيس لتأهيل المعاقين بأبين.

وفي بداية النقاش رحب أ- صالح النادري برئيس جمعية باتيس لتآهيل المعاقين والاستاذة / نعيمة ناصر علي مسؤلة العلاقات العامة بالجمعية بعد ذلك تم النقاش الذي تمحور بعدة نقاط هامة منها أوضاع الإتحاد الوطني لجمعيات المعاقين عدن، وكذا اهم الخطط والبرامج والإنشطة التي يقوم بها الإتحاد الوطني - ومنها النزول إلى جمعيات المعاقين بمحافظة أبين وذلك لتلمس هموم وأوضاع تلك الجمعيات ووضع والخطط والبرامج لها والتي تمكنها من إقامة انشطتها وبرامجها.

  وثمن أ. صالح النادري رئيس الإتحاد الوطني لجمعيات عدن الدور الذي تلعبه جمعية باتيس للمعاقين بأبين والتي تعتبر من انشط الجمعيات الموجودة في محافظة ابين لما لها من انشطة وبرامج متعددة والتي تعتبر همزة الوصل الذي يربط الإتحاد الوطني للجمعيات المعاقين محافظة عدن ،وسائر الجمعيات الآخرى بمحافظة ابين- كما ان لها دور  فعال وتعاون مشترك ،وقد اصبحت النموذج التي يعتمد عليه الإتحاد الوطني بعدن في برامجة مع باقي الجمعيات وبالتنسيق مع رئيس الجمعية النموذجي آ- عقيل السعيدي ، والاستاذة / نعيمة ناصر علي مسؤلة العلاقات العامة بجمعية باتيس .

وفي نهاية هذا النقاش الإيجابي تم الاتفاق على :-
عمل شراكة عمل بين الإتحاد الوطني لجمعيات المعاقين عدن وجمعية باتيس لتآهيل المعاقين بآبين .

     من جانبه عبر آ- عقيل السعيدي رئيس جمعية باتيس لتآهيل المعاقين بآبين عن شكره وامتنانه وتقديره لجمهود رئيس الإتحاد الوطني لجمعيات المعاقين عدن على انتشال اوضاع بعض جمعيات المعاقين بآبين وغيرها والتي تأتي ضمن آولويات الإتحاد الوطني والتي له بصمات واضحه في كل برامجه وانشطته ، وقد عملنا اليوم علاقات عمل شراكة بين جمعية باتيس ولإتحاد الوطني لجمعيات المعاقين عدن ،وهذا العمل  سيساعدنا كثير في كل برامجنا وانشطتنا التي نقوم بها في جمعية باتيس للمعاقين بآبين.