آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-09:56ص

رياضة


الخليفي : سعداء ونتطلع الى حضور مستمر في المحفل العالمي .. منتخب السباحة ينهي مشاركته في بطولة العالم باليابان .. والغاية اولمبياد باريس

الأحد - 30 يوليه 2023 - 10:47 م بتوقيت عدن

الخليفي : سعداء ونتطلع الى حضور مستمر في المحفل العالمي .. منتخب السباحة ينهي مشاركته في بطولة العالم باليابان .. والغاية اولمبياد باريس

عدن (عدن الغد) خاص:

أنهى منتخب السباحة مشاركته في بطولة العالم التي اقيمت في اليابان خلال الأيام الماضية ، التي شملت " العاب الماء - الغطس البالية - السباحة - الوثب  وكرة الماء" وجاءت في إطار  ، تتطلع فيه قيادة اتحاد السباحة والألعاب المائية  ، إلى مواصلة نهج الذهاب للمحافل الدولية ، ونيل كثير من الخبرات وتقديم هوية السباحة على نطاق متعدد ، يسهم في رفع نسقها ومنحها ادوات جديدة للتطور والرتقاء بالمستويات.
وتكون منتخب السباحة من المدرب فؤاد ياسين والسباحين اصيل خصروف ،وحمدي مليس ، ومعم ربان السباحة الاستاذ "خالد محسن الخليفي" - رئيس الاتحاد والذي شارك أيضاً في الكونجرس العالمي الذي تم فيه اعادة انتخاب " الكويتي" حسين المسلم ، لرئاسة الاتحاد الدولي للسباحة , لثمان سنوات قادمة.
وجاء الختام للبطولة التي جمعت كل الدول الحاضرة في الجمعية العمومية ، في مساحة طيبة من جمليات الحدث الكبير الذي استضافته " اليابان" وتم فيه تسليم علم البطولة القادمة ، لقطر التي ستحتضن بطولة العالم القادمة 2024 ، بمشاركة كل الدول التي يبلغ عددها 208 دولة.
في الاطار العام ومشهد الختام ، اكد رئيس اتحاد السباحة ، خالد الخليفي ، ان الحضور والمشاركة التي أصبحت معتادة ، لمنظومة السباحة في الحوار العالمي ومحطات الجمع للمنظومة الدولية للسباحة ، تمنحنا كثير من الاشياء ذات الصلة بما نطمح فيه وما نريد الوصول اليه ، كمسار لاحق لما تحقق في السنوات الماضية والتي كنا فيها مشاركين في بطولات العالم والاولمبياد اضافة الى مشاركات عربية مستمرة , نقدم فيها هوية السباحة برفقة الاخرين.
وقال " الخليفي" اليوم نحن نقدم مشهد جميل ، يتجمل في كل محطة نذهب إليها ، لهذا كنا حريصين على الضحور في بطولة العالم التي اختتمت اليوم ، كمحطة خاصة ، نريد من خلالها ان نكون على موعد مع اولمبياد بارييس 2024م.
وختم : لاشك ان الفوائد التي نجنيها اليوم وكل مرة ، هي نتاج مهم يمنحنا الثقة بأن العمل الممنهج ، يحقق لنا كثير من العطاءات التي نكون فيها على مساحة ثقة الآخرين ، أستطعنا فيها أن نكون في ممر الاستمرارية ومرافقة الأحداث الكبرى ، بحقبة غير مسبوة في كل تاريخ السباحة.