آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-02:40م

أخبار وتقارير


وكيل محافظة أبين جرفوش يناقش مع مكتب الاشغال المشاريع التي يتم تنفيذها

الخميس - 27 يوليه 2023 - 08:39 م بتوقيت عدن

وكيل محافظة أبين جرفوش يناقش مع مكتب الاشغال المشاريع التي يتم تنفيذها

أبين(عدن الغد)خاص:

ناقش وكيل محافظة أبين الأخ أحمد ناصر جرفوش مع مدير عام مكتب الاشغال العامة المهندس خالد الحميقاني سير العمل بمكتب الأشغال وخططه ونشاطه.

وحث جرفوش مكتب الاشغال على مضاعفة الجهود، مؤكداً حرص قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ اللواء الركن ابوبكر حسين على مساندة جهود مكتب الأشغال في تنفيذ المهام المناطة لخدمة المجتمع وتطوير الأداء وتنمية الموارد

من جانبه استعرض الحميقاني المشاريع التي يتم تنفيذها حالياً بالمحافظة من قبل صندوق صيانة الطرق المتمثلة في الشبكة الخارجية للطريق الدولي العلم دوفس وكذلك الشبكة الداخلية لتحسين المنحنيات الخطرة لطريق العرقوب وصيانة واصلاح اضرار طريق باتيس كبث ٢٧ كم وطريق لحمر المحفد بسبب السيول. لافتا إلى أنه تم انزال مناقصة بسفلتة الطريق الدائري بشقرة  من قبل صندوق صيانة الطرق، وخلال الأيام القادمه سيتم إرسائه على جهة لتنفيذه.

وأشار الحميقاني إلى أنه تم اعتماد صيانة وتأهيل مجموعة شوارع في العاصمة زنجبار بتمويل من UNOPS  كمرحلة ثانية وتم البدء بتسليمها والتي تمثلت في الشارع الممتد من جولة الكوز إلى جولة البادية إلى جولة حصن شداد، وأيضاً صيانة وتأهيل شارع الزراعة بين محطة الفرزة زنجبار الى جولة شقرة، بالإضافة إلى صيانة وتأهيل الطريق الممتد بين جولة دغلان الى جولة ملعب خليجي 20.

وأكد الحميقاني أنه تم رصف مجموعة من الشوارع الداخلية لمدينة زنجبار وإعادة تأهيل حديقة زنجبار العامة من قبل مشروع الأشغال، وسوف يتم لاحقا البدء برصف شوارع زنجبار بالاحجار من قبل مشروع الأشغال.


*من محمد ناصر مبارك