آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-10:53م

أخبار عدن


مكتب الصحة بالشيخ عثمان يستقبل بعثة طبية للعيون من منظمة العون المباشر الكويتية

الأربعاء - 26 يوليه 2023 - 08:42 م بتوقيت عدن

مكتب الصحة بالشيخ عثمان يستقبل بعثة طبية للعيون من منظمة العون المباشر الكويتية

عدن (عدن الغد) فهد قائد غالب

دشن العميد رياض درويش رئيس الهيئة التنفيذية لإنتقالي الشيخ عثمان بمعية مدير مكتب الصحة بالمديرية د. هدى باذيب والدكتورة ميثاق طارق احمد نائبه مدير المجمع الصحي الشيخ عثمان، صباح اليوم  بالمجمع  الصحي بالشيخ عثمان عمل مخيم نور العيون 66 لسحب المياه البيضاء وزراعة العدسات المجاني بالكامل 100% والذي اقيم برعاية وزير الصحة العامة والسكان أ. د . قاسم محمد بحيبح  ، ووزير الدولة محافظ العاصمة عدن أ.  احمد حامد لملس وبالتنسيق مع مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن أ. د.  احمد مثنى البيشي وتنفيذ مؤسسة العيون الطبية في مستوصف العين التخصصي  تحت إشراف منظمة العون المباشر الكويتية.

وتحدثت مدير مكتب الصحة بمديرية الشيخ عثمان د . هدى باذيب قائلة أن استضافتنا مثل هذه البعثات الطبية التخصصية تشكل دورآ هامآ وفاعلآ في مساندة و تخفيف معاناة المواطنين بالمديرية وخاصة الشيخ عثمان التي تحتضن مناطق وأسر ظروفها المادية صعبة،

مشيرةً إلى أننا نسعى جاهدين لإستقبال بعثات طبية تخصصية مجانية أخرى لخدمة المواطنين بالمديرية في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها.

موكدة ان مكتب الصحة بالمديرية وادارة المجمع الصحي قاما على التهيئه والاستعداد التام في استقبال البعثة الطبية المجانية للعيون ، لتقوم بواجبها الانساني لخدمة أبناء المديرية ، من خلال استقبال المواطنين وعمل  الفحصوصات المجانية ومعاينة المرضى و تجهيز العمليات التي سيتم تحويلها إلى مستوصف العين التخصصي  في منطقة عمر المختار بمديرية. الشيخ عثمان بالعاصمة عدن واجرائها هناك مجاناً.

من جانبه شكر العميد رياض درويش رئيس تنفيذية آنتقالي الشيخ عثمان مكتب الصحة بالمديرية وادارة المجمع الصحي على التنسيق لعمل هذا المخيم الطبي لامراض العيون لما له من خدمة أنسانية للمرضى بالمديرية.
 شاكرآ الجميع من اطباء وممرضين  ومشرفين ورجال الامن الذين عملوا لاستقبال المرضى وعمل الفحوصات والمعاينة المجانية.

حضر التدشين الاخوة امين موسى وعبدالفتاح الشلالي عضوي الهئية التنفيذية لإنتقالي الشيخ عثمان.