آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-04:02م

أخبار المحافظات


محافظ أبين يطلع على نشاط عمل مؤسسة كهرباء المحافظة

الثلاثاء - 25 يوليه 2023 - 08:40 م بتوقيت عدن

محافظ أبين يطلع على نشاط عمل مؤسسة كهرباء المحافظة

أبين(عدن الغد)سبأ

ناقش محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين  مع مدير مؤسسة كهرباء أبين محمود مكيش، وناقش اللقاء العديد من المواضيع المتعلقة بنشاط المؤسسة، و استعرض مدير عام المؤسسة الصعوبات والعراقيل التي تواجه توليد الطاقة الكهربائية واهمها عدم توفر الوقود المشغل لمحطات الكهرباء وتوقف بعض المحطات عن العمل بسبب عدم توفر الوقود والذي تسبب في زيادة ساعات الانطفاء .

وأكد محافظ المحافظة على أن مشكلة الكهرباء مشكلة كبيرة على مستوى المحافظات المحررة وأبين تعاني نفس ما تعاني باقي المحافظات، مشيراً إلى أنه لم يدخل ميناء عدن اي باخرة محملة بالوقود الخاص بالكهرباء منذ فترة والوقود المتوفر حالياً يأتي عبر تجار بصورة إسعافية، لافتاً أن مشكلة الكهرباء حلها بيد الحكومة ولا علاقة للمحافظة بها .

مضيفاً على قيادة المؤسسة العمل على الترشيد في استهلاك وقود الكهرباء وعمل حساب ضخ المياه للمواطنين الذي يعتمد على الكهرباء وعدم حرمان المواطن من الماء الذي قد يفاقم المشكلة اذا انعدم إلى جانب الكهرباء .

رافقه مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس صالح بلعيدي
ومدير عام الهيئة العامة لأراضي والمساحة والتخطيط العمراني المهندس عقيل احمد عقيل
ومدير عام الشئون القانونية المحامي علي راجح ومدير
عام صندوق النظافة منصور وادي ومدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي
ومدير عام الدائرة الفنية المهندس مختار الشدادي ومدير عام مكتب محافظ ابين سليمان الوكود ومدير وحدة الري التقليدي المهندس عبدالله طبيق .