آخر تحديث :السبت-29 يونيو 2024-11:55م

أخبار المحافظات


مجلس ..الآباء بمدرسة بلقيس في عتق يعقد اجتماعه الاول .

الأحد - 23 يوليه 2023 - 09:35 م بتوقيت عدن

مجلس ..الآباء بمدرسة بلقيس في عتق يعقد اجتماعه الاول .

شبوة((عدن الغد)) خاص

 عَقد مجلس الآباء الجديد بمدرسة بلقيس للتعليم الأساسي والثانوي في مدينة عتق بمحافظة شبوة،اليوم، اجتماعه الأول،وذلك بحضور مديرة المدرسة الأخت/ شذى العكبري ووكيلتي المدرسة الأختين أمل احمد لقور ,وهناءأحمد سالم لكسر .

وجرى خلال الإجتماع تقييم العام الدراسي المنصرم بالمدرسة ، بالإضافة الى استعراض ومناقشة مجمل المشاكل والقضايا التي تعاني منها مدرسة بلقيس ووضع المعالجات الممكنة لها ، كما وقف الإجتماع امام الاستعدادات الجارية لإستقبال العام الدراسي الجديد واهم احتياجات ومتطلبات المدرسة من الوسائل التعليمية والكوادر التربوية ، حيث اكد على ضرورة متابعة توفيرتلك المتطلبات من الجهات المختصة وبما يضمن تحسين جودة تعليم الطالبات .
وعبر الإجتماع عن شكر وتقدير مجلس الآباء لعضوي المجلس رجال الأعمال الخيرين الشيخ / سالم محمد لقور والحاج عمر عبدالرحمن باجمال ومحمد علوي ذيبان نظير دعمهما السخي للمدرسة ، كمادعاء كل الخيرين من الاباء والاهالي الى تقديم الدعم لمدرسة بلقيس ، وذلك بما يمكنها من تجاوز الصعوبات والمعوقات التي تواجهها في ظل زيادة الكثافة الطلابية فيها .
هذا وقد اعلن رئيس مجلس الاباء أ. محمد عبدربه بن ناجي عن موافقة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على استمرار دراسة طالبات المرحلة الثانوية بمبنى مدرسة بلقيس حسب ما كان سابقا بالإضافة الى استمرار الأستاذة شذى العكبري مديرة للمدرسة الى جانب عملها الجديد ، شاكرا في الوقت نفسه إستجابة مدير التربية والتعليم بالمحافظة لمطالب الاهالي بعدم رغبتهم في نقل بناتهم طالبات الثانوية للدراسة في المبنى الجديد والذي يقع على مسافة بعيدة عن مساكنهم