آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-12:29م

أخبار عدن


القيسي يستقبل مؤسسة الفضل المصري للأطراف الصناعية بمصر

الأحد - 23 يوليه 2023 - 05:00 م بتوقيت عدن

القيسي يستقبل مؤسسة الفضل المصري للأطراف الصناعية بمصر

(عدن الغد)قيصر ياسين:

قام الحاج فضل حسن عبدالفتاح رئيس مؤسسة الفضل المصري للاطراف الصناعية بمصر بمعية الوفد المرافق له الدكتور حسن فضل حسن المدير التنفيذي للمؤسسة الفضل المصري للأطراف الصناعية بزيارة خاصة إلى مركز الاطراف الصناعية والعلاج الطبيعي بالعاصمة عدن صباح اليوم، وقد كان في استقبالهم مدير عام مركز الأطراف الصناعية بعدن الأخ عبدالله القيسي والاخ أحمد انصار مدير مكتب مركز الأطراف الصناعية بعدن.  

وخلال الزيارة طاف الحاج فضل حسن رئيس مؤسسة الفضل المصري على أقسام المركز حيث تحدث مع عديد من  والمرضى الذين يتلقون العلاج داخل المركز. مشيداً بعمل المركز وطاقمه الذي يقدم جودة كبيرة في نوعية الأطراف والعلاج الطبيعي لخدمة مصابي الحرب والمعاقين.  

واستمع الحاج فضل حسن عبدالفتاح رئيس مؤسسة الفضل المصري للأطراف الصناعية بمصر  من الأخ القيسي مدير عام  المركز  لشرح مفصل من خلال اطلاعه على أقسام المركز والعلاج الذي يقدمه للمرضى.

وأشاد الحاج فضل حسن عبدالفتاح رئيس مؤسسة الفضل المصري بمدير المركز الأخ عبدالله القيسي والعمال والفنين بمركز الاطراف الصناعية بعدن بما يبذلون من جهود جبارة في نجاح دور المركز.

واكد الحاج فضل حسن عبدالفتاح رئيس مؤسسة الفضل المصري الأطراف الصناعية بمصر ان الهدف من هذه الزيارة هو حرص مؤسسة الفضل المصري على توسيع التعاون المشترك بين مركز الأطراف الصناعية بعدن للاطلاع على تجربتهم في تصنيع الأطراف الصناعية، وتبادل الخبرات، وبحث الشراكات المستقبلية، والتعاون في مجال التدريب والتطبيقات الفنية فى مجال الأطراف الصناعية والأجهزة التقويمية، فضلًا عن تبادل الخبرات الفنية والعلمية والمشاركة فى المؤتمرات وورش العمل،بالإضافة إلى الإستفادة من الإمكانيات والمعامل والكوادر المؤهلة لدى الطرفين.

وأضاف الحاج فضل حسن عبدالفتاح رئيس مؤسسة الفضل قائلا:" يعد مركز الأطراف بعدن أنموذجا في التميز في الجوانب الإدارية والفنية وما حققه من نجاح في خدمة المصابين من خلال تنفيذ مشروع الدعم لصناعة الأطراف للأطفال وضحايا الحرب في مراحله المختلفة.

وأشاد القيسي مدير عام المركز على حسن هذه الزيارة التي تعتبر متميزة في دعمها للمركز.