آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-08:44م

أخبار عدن


بعد مشاركة كورال الطفل.. العميد ناصر السعدي يطلع على نجاح تدشين مهرجان التراث بيافع

الأحد - 23 يوليه 2023 - 11:13 ص بتوقيت عدن

بعد مشاركة كورال الطفل.. العميد ناصر السعدي يطلع على نجاح تدشين مهرجان التراث بيافع

((عدن الغد))خاص.

أطلع عميد مؤسسة الملتقى الجنوبي للفنون والتراث الاستاذ ناصر السعدي على نجاح الملتقى لتدشين كورال الطفل في مهرجان التراث في يافع.

ووجّه العميد السعدي مع الفنان رامي نبيه نجاح المشاركة للملتقى التراث بيافع بمشاركة كورال الطفل ب 200طفل وطفلة مسئولية كبيرة لمواصلة النجاح وتنفيذ الخطة الدي ثم الاتفاق عليها بنفس الحماس والوتيرة 

 وشدد السعدي خلال اطلاعه على نقل التجربة في كل المحافظات الجنوبية نحو خدمة ثقافة الطفل وابداعاته "مشيدًا" باهتمام مشايخ يافع بثقافة الطفل الجنوبي وعلى رأسهم الشيخ عبدالرب والشيخ صابر النقيب والشيخ جمال المفلحي ومدراء الانتقالي بيافع ومدراء المديريات.

ووجه بأن يتم البدء في ترتيب انشاء كورال للطفل في لحج والضالع وأبين ثم بقية المحافظات نحو تحقيق الهدف التاريخي الذي أوصى به ودعمه اللواء عيدروس الزبيدي لنصل إلى المحطة الأخيرة من البرنامج وهو الحفل الضخم الدي سيكون بعدن باسم كورال الطفل الجنوبي من جميع محافظات الجنوب بقوام ألف مشارك. 

ونقل نبيه تحية وتقدير مشايخ يافع ومدراء الانتقالي وجميع فئات يافع  لعميد الملتقى الاستاذ ناصر السعدي ومجلس الأمناء لتأسيس كورال الطفل اليافعي وتشكيل الفرق في المدارس.