آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-10:38م

أخبار عدن


اختتام دورة تدريبية بعدن حول تطوير المهارات القيادية لمدراء مكاتب الصحة

السبت - 22 يوليه 2023 - 08:17 م بتوقيت عدن

اختتام دورة تدريبية بعدن حول تطوير المهارات القيادية لمدراء مكاتب الصحة

عدن((عدن الغد))خاص.

اُختتمت صباح اليوم السبت ، الدورة التدريبية في تطوير المهارات القيادية لمدراء مكاتب الصحة العامة والسكان لكافة مديريات محافظة عدن التي استمرت لعدة أيام من تاريخ 16  إلى 22 يوليو.

واُقيمت الدورة التدريبية التي شارك فيها 22 موظفًا من مكتب الصحة العامة والسكان بعدن ، برعاية من وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح ، وبإشراف مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور أحمد مثنى ناصر البيشي، وبدعم وتمويل مكتب الصحة العامة والسكان، وتنفيذ إدارة تنمية الموارد البشرية بالشراكة والتنسيق مع جمعية شباب جامعيين (بدون عمل) عبر مركز تدريب وتأهيل الشباب الجامعيين.

واستهدفت الدورة التدريبية مدراء وكوادر مكاتب الصحة العامة والسكان بعدن، حيث تلقوا خلال العدة التي استمرت فيها الدورة أهم المعارف والمفاهيم التي تميز القائد، وأنواع القيادة، وكيفية إدارة المكاتب الصحية من خلال استخدام(ميزة الضبط والمرونة) في التعامل مع موظفي وكوادر مكاتب إدارة الصحة العامة والسكان.

وأشاد مدير مكتب الصحة العامة والسكان بعدن أحمد البيشي بأهمية مثل هذه الدورات النوعية التي تعود نفعًا على مدراء مكاتب الصحة في المديريات من خلال تزويدهم بمهارات العمل القيادي.

وثمن البيشي الجهود المبذولة من قبل إدارة تنمية الموارد البشرية ممثلةً بالأستاذة عيشة عبده سعيد ورئيس جمعية شباب جامعيين (بدون عمل) ومدير مركز تدريب وتأهيل الشباب الجامعيين الأستاذ / طارق محمد صالح العتيقي بالدور الذي يبذلونه في خدمة التدريب وتأهيل كوادر وموظفي مكتب الصحة العامة والسكان.

وفي الختام جرى تكريم الأستاذ/ طارق مح محمد صالح العتيقي من قبل مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الأستاذة/ عيشة عبده سعيد والمدرب الدكتور/  طلال محمد شيخ نظير جهودهم الكبيرة في إنجاح هذه الدورة، وتوزيع شهادة مشاركة للمتدربين.

وحضر الختام 

نائب مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة لشؤون المديريات د. شكري عباد، و مدير صحة الموانئ د. انور احمد السيلاني، ومدراء مكاتب الصحة والإدارات بالمحافظة.