آخر تحديث :السبت-29 يونيو 2024-11:55م

أخبار المحافظات


الخطوط الجوية اليمنية تدشن رحلاتها (عدن ،الريان،الغيضة )

الخميس - 20 يوليه 2023 - 12:59 م بتوقيت عدن

الخطوط الجوية اليمنية تدشن رحلاتها (عدن ،الريان،الغيضة )
صورة من حفل التدشين صورة لعدن الغد

المهرة ((عدن الغد))ماهر البرشاء/ ناصر الزيدي

دشنت الخطوط الجوية اليمنية رحلاتها (عدن الريان الغيضة) صباح اليوم الخميس بعد جهود البرنامج السعودي لإعمار اليمن في اعادة تشغيل مطار الغيضة عقب توقف دام سنوات. 

ودُشنت الرحلة من مطار الغيضة بمحافظة المهرة بحضور وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري ومحافظة المهرة محمد علي ياسر، ومحافظة حضرموت بن ماضي ووزير النقل.

وفي حفل التدشين الذي بدأ منذ لحظات القى محافظ المهرة كلمة أشاد فيها بالخطوط الجوية اليمنية التي تقدم أرقى سبل الراحة للمواطنين اليمنيين أثناء السفر.

وعبر محافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر عن سعادته بوصول اول طائرة لطيران اليمنية قادمة من عدن في مطار الغيضة بعد نجاح عملية اعادة تأهيل وترميم نفذها البرنامج السعودي وانتهت قبل قرابة عام. 

وبدوره هنأ وزير النقل عبد السلام حميد أبناء محافظة المهرة بهذا النجاح المبهر الذي يعطي صورة إيجابية لمحافظة المهرة الغنية بجمال طبيعتها.

وتزامنًا مع عملية التدشين، أكد الرئيس العليمي أن تدشين مطار الغيضة يعد رابع منفذ جوي يتم افتتاحه في المحافظات المحررة بعد سنوات من المشقة في السفر والتي صنعتها ميليشيات الحوثي الموالية للنظام الايراني لأبناء شعبنا اليمني بانقلابها على الحكومة الشرعية في عام 2014م.

وأشار في تدوينة له إلى أن هذا يوم سعيد لأبناء شعبنا اليمني، وفي مقدمتهم مواطني محافظة المهرة بتدشين الرحلات الجوية عبر مطار الغيضة الدولي كرابع منفذ جوي في المحافظات المحررة بعد سنوات من المعاناة.