آخر تحديث :السبت-29 يونيو 2024-10:44م

رياضة


رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة: أكثر من عشرة أندية تقدمت بطلب تأجيل الدوري

الأربعاء - 19 يوليه 2023 - 09:05 م بتوقيت عدن

رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة: أكثر من عشرة أندية تقدمت بطلب تأجيل الدوري

(عدن الغد) خاص :

 

 اكد الدكتور أبو علي غالب رئيس لجنة المسابقات العليا في الاتحاد العام لكرة القدم ..أن هناك عشره أندية تقدمت للاتحاد بطلب تأجيل الدوري من شهر يوليو حتي نهاية شهر أغسطس..

"حيث جاءت أغلب طلبات الأندية لكونها لم تستكمل استعدادها وجاهزيتها للدوري".

وأشار غالب : " رفعت لجنة المسابقات العليا كل تلك الطلبات لقيادة الاتحاد من أجل الاطلاع عليها ودراستها واتخاذ الإجراءات المناسبة والتعامل الإيجابي مع مطالب الأندية ".

و قال رئيس لجنة المسابقات : " عقدنا شهر مايو إجتماعا فنياً وحضر جميع مندوبي الأندية ال ١٤ وتم مناقشة كل الأمور الفنية ألمتعلقه بدوري الدرجة الأولى .. كقضايا ، شكل الدوري ، وموعد انطلاقة.. حتى لا يتكرر ماحدث الموسم الماضي من تأجيلات وأكدنا ذلك في يونيو في إجتماعا لقرعه الدوري .

وتفاءل رئيس لجنة المسابقات وقال : "يظل التعاون بإيجابية  هو سمة ملازمه لنا في عملنا كوننا جميعا كمنظومة للكرة اليمنية نعمل  في حل كل الإشكاليات التي يمكن  أن تعيق إقامة الدوري ..أو النشاط الداخلي بما يخدم كرة القدم اليمنية ويرفد المنتخبات الوطنية بنجوم جدد ومواهب واعدة .

وشدد غالب على قيادات وزارة الشباب والرياضة ، والأندية على ضرورة التعاون في إنجاح الموسم الرياضي الكروي وانتظام البطولات بما يتسق مع المصلحة العامة والرياضة اليمنية .

وأكد مصدر في قيادة الاتحاد انه سيتم دعوة مجلس إدارة الاتحاد خلال الفتره القصيرة القادمة للاجتماع واتخاذ القرار المناسب.