آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-05:46م

أخبار المحافظات


محافظ الضالع يتفقد عمل حملة ازالة العشوائيات المخالفة بقعطبة

الثلاثاء - 18 يوليه 2023 - 03:04 م بتوقيت عدن

محافظ الضالع يتفقد عمل حملة ازالة العشوائيات المخالفة بقعطبة

الضالع ( عدن الغد) علي عميران

تفقد اللواءالركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع بمعية الشيخ محمدالزيدي مديرعام قعطبة، ومديرالاشغال المهندس هشام محسن سير العمل في حملة ازالة العشوائيات والبسطات المخالفه في عدد من شوارع مدينة قعطبة .

وخلال الزيارة التفقدية التي رافقه خلالها وكلاء المحافظة اكرم قاسم مقبل، والعقيد احمد ناجي المريسي ،والعميد نصرالتهامي، والاستاذ سالم الحالمي ،والاستاذ عبدالله الجبري، والعقيد الشاذلي البرهمي ،اطلع المحافظ على مستوى الانجاز في تنفيذ الحملة التي تنفذها قوات الحزام الامني بالتنسيق مع مكتب الاشغال ،واكد المحافظ على اهمية استمرار الحملة لازالة كل العشوائيات المهددة لشوارع المدينة ،وتضييق حركة السير ،والمرور فيها .

واشاد المحافظ بجهود مديرعام قعطبة ،وقائد قوات الحزام الامني العميد احمد قايد القبة ومكتب الاشغال الذين تبنو هذه الحملة ،داعيا جميع المواطنين للتفاعل ،والتعاون من اجل تنفيذ الحملة على اكمل وجه، وتحقيق الاهداف المرجوة في سرعة رفع، وازالة العشوائيات المخالفة .


مديرعام قعطبة بدوره اكد بان الحملة تهدف إلى تنظيم الشوارع ،واظهارها بصوره جمالية، وحضارية تليق بمدينة قعطبة، كون ازالةالبسطات، والعشوائيات، والبنايات المخالفة سيساهم في تخفيف حالة الازدحام، وتسهيل مرور المركبات والحافلات، وان السلطة المحلية ستعمل من اجل رفع هذه المخلفات، وتنظيم السوق بعيداً عن اماكن الازدحام، ومرور السيارات.

واشاد المديرالزيدي بجهود المحافظ، وتوجيهاته، ومتابعته لعمل الحملة، وكذلك جهود قائد قوات الحزام الامني ،ومكتب الاشغال ،واشرافهم المباشر على حملة ازالة العشوائيات من شوارع قعطبة.

وقدلاقت حملة ازالة العشوائيات ارتياح شعبي من المواطنين بالمدينة .

رافقهم في الزيارة مستشار المدير العام عبدالرقيب فتاحي ،ومديرالزراعة فؤاد ابوهدال، ومديرالمياه عبدالغني ابوهدال ومديرالاعلام علي عميران، وعددمن القيادات، والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.