آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-08:59م

أخبار وتقارير


قائد محور أبين العملياتي ينفذ زيارة ميدانية لجبهتي امحلحل وثرة

السبت - 15 يوليه 2023 - 03:12 م بتوقيت عدن

قائد محور أبين العملياتي ينفذ زيارة ميدانية لجبهتي امحلحل وثرة

أبين(عدن الغد)خاص:

في زيارة تفقدية لجبهتي امحلحل وثرة قام صباح اليوم السبت قائد محور أبين العملياتي العميد الركن سند عبدالله الرهوة ويرافقه العميد سند الميسري قائد اللواء الخامس ورئيس عمليات محور أبين العملياتي العقيد الركن الخضر محمد امطلي أركان اللواء 115 مشاة وقائد جبهة ثرة المقاوم طه حسين والعقيد جهاد حفيظ ركن التوجيه المعنوي محور أبين العملياتي وركن استطلاع محور أبين العملياتي وعدد من الضباط والافراد .

وخلال الزيارة اطلع قائد محور أبين العملياتي العميد الركن سند الرهوة والوفد المرافق له على أوضاع المقاتلين المرابطين في جبهتي امحلحل وثرة، مشيدا بصمود وثبات المقاتلين و بالمعنويات القتالية العالية التي يتمتعون بها والجهود التي يبذلونها في التصدي لجحافل المليشيات الحوثية .

كما أشاد الرهوة بالروح القتالية والمعنوية وبصمود المقاتلين والتي يجسدوها  المرابطين في جبهتي ثرة وامحلحل والمواقع المتعددة من الوية محور أبين العملياتي والمقاومة البطلة، ووجه بضرورة اليقظة الدائمة وصيانة الأسلحة .

وعبر المقاتلون الأبطال المرابطين في الجبهات عن عظيم امتنانهم وجزيل شكرهم لقائد محور أبين العملياتي والوفد المرافق له على هذه الزيارة التفقدية، مؤكدين أنهم على استعداد تام لتنفيذ المهام الموكلة إليهم في الذود عن محافظة أبين بأرواحهم والتصدي للمليشيات الحوثية .

والجدير بالذكر أن قيادة محور أبين العملياتي تقوم بتحفيز المقاتلين وأفراد المقاومة في المحور وفي ظل الحشود المستمرة للانقلابيين الحوثيين في تلك الجبهات والقصف المستمر بقذائف الهاون على مواقع قوات محور أبين والمقاومة والمتكررة .