آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-09:42م

أخبار المحافظات


اللواء 115 مشاة يدشن دورة المنقطعين من الدورات التدريبية السابقة

الخميس - 13 يوليه 2023 - 04:24 م بتوقيت عدن

اللواء 115 مشاة يدشن دورة المنقطعين من الدورات التدريبية السابقة

أبين(عدن الغد)خاص:

دشن اللواء 115 مشاة دورة تدريبية للمنقطعين من الدورات العسكرية السابقة بحضور رئيس عمليات محور أبين العملياتي أركان حرب اللواء 115 مشاة العقيد الركن الخضر محمد امطلي .

وبدأ التدشين بأية من الذكر الحكيم ثم كلمة ركن التوجيه المعنوي محور أبين العملياتي واللواء 115 مشاة وكلمة ركن التدريب في اللواء 115 مشاة العقيد عبدالناصر بجله وتحدث عن عدد المنخرطين في دورة المنقطعين من أفراد اللواء 115 مشاة .

ثم جاءت الكلمة التوجيهية لرئيس عمليات محور أبين العملياتي أركان اللواء 115 مشاة العقيد الركن الخضر محمد امطلي والذي نقل تحيات قائد محور أبين العملياتي قائد اللواء الأول حماية رئاسية العميد الركن سند عبدالله الرهوة، وتطرق امطلي حول أهمية هذه الدورة وانضباط الأفراد فيها وبث الروح القتالية والمعنوية ..

والجدير أن هذه الدورة والتي تخص الأفراد الذين لم يتواجدوا مع زملائهم والذين تجاوزوا تلك الدورات القتالية السابقة، وجاءت وفقا وتوجيهات العميد الركن سيف علي القفيش قائد اللواء 115 مشاة وإعادة تنظيم اللواء والذي يتواجد أفراده في كل من جبهات ومواقع امحلحل وثرة في مواجهة  الحوثيين الانقلابيين ومواقع يسوف والصعيد وجبال الحمراء ومواقع اخرى .

هذا وكان تدشين هذه الدورة يأتي ومتطلبات المرحلة المهمة وكون اللواء على خط النار .

حضر التدشين نواب قادة اللواء وقادة الكتائب وضباط وأفراد اللواء .