آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-08:02ص

أخبار عدن


استشاري تقييم المنظمات في مؤسسة العون يزور مؤسسة سواعد الخير ويطلع على أهم معايير الجودة الشاملة في المؤسسة

الثلاثاء - 11 يوليه 2023 - 09:46 م بتوقيت عدن

استشاري تقييم المنظمات في مؤسسة العون يزور مؤسسة سواعد الخير ويطلع على أهم معايير الجودة الشاملة في المؤسسة

عدن(عدن الغد)خاص:

في إطار خطة تطوير الشراكة المجتمعية بين أوساط منظمات المجتمع المدني وبث روح التعاون والعمل بروح الفريق الواحد وذلك من أجل تحقيق الأهداف المرجوة في خدمة المجتمع وتلبيه احتياجاته في المشاريع ذات الجودة الشاملة والمستدامة.
زار يوم الأحد الموافق 2023/7/9م وفد من مؤسسة العون للتنمية - حضرموت ممثلاً بـ أ. أحمد التميمي استشاري تقييم المنظمات بمشروع تضامن التابع لمؤسسة العون للتنمية والوفد المرافق له ..

وكان في استقبال الوفد د/ علي عبد الله الدويل رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية الذي بدوره رحب بهذه الزيارة التي تأتي بدافع التعاون المشترك بين المؤسسات الخيرية والإنسانية وذلك في إطار البرنامج المتميز تضامن والذي يهدف إلى جعل المؤسسات الجيدة أفصل من خلال تمكين المنظمات غير الحكومية للحد من الفقر.

من جانبه عبر / التميمي بسعادته البالغة بهذه الزيارة لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية في عدن من حسن الاستقبال والترتيب المؤسسي التي تتمتع بها المؤسسة مستعرضاً أهم النقاط لغرض الزيارة والتي تأتي من أجل تقييم المؤسسة لمشاريعها الإنسانية خلال الفترة الماضية والحاضرة من خلال تثبيت مبدأ الحوكمة الرشيدة والنظم الإدارية والمالية السليمة والاطلاع على السياسات العامة والخطط المستقبلية وتقديم التوجيه والاستشارات المهنية للاستمرار في العمل الإنساني والتنموي الذي يخدم المجتمع والصالح العام..

حضر اللقاء..
م/سالم عكف مستشار مؤسسة سواعد الخير الإنسانية
م/محمد سعد ضابط المنح 
م/محمد باقلاقل ضابط الاعلام