آخر تحديث :الجمعة-28 يونيو 2024-09:40ص

أخبار وتقارير


العميد باعش: وزارة الداخلية تبذل جهودًا كبيرة في مكافحة المخدرات وعلى المؤسسات الحكومية والأهلية القيام بدورها التكاملي

الإثنين - 10 يوليه 2023 - 01:38 ص بتوقيت عدن

العميد باعش: وزارة الداخلية تبذل جهودًا كبيرة في مكافحة المخدرات وعلى المؤسسات الحكومية والأهلية القيام بدورها التكاملي

(عدن الغد) خاص:

أكد مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش أن وزارة الداخلية تبذل جهودا كبيرة في مكافحة المخدرات، مشيرا إلى الدور التكاملي الهام للمؤسسات الحكومية والأهلية التي من الواجب القيام به ، حيال هذه الآفة الخطيرة والدخيلة على مجتمعنا.

وأشار العميد باعش في تصريح خاص للبوابة الإليكترونية لوزارة الداخلية "إلى أن المحافظات المحررة تتعرض لاستهداف أخطر من الحرب المسلحة، لافتا إلى أن انتشار المخدرات بكل أنواعها وأشكالها بات خطرا محدقا وكبيرا، ويستهدف كل فئات المجتمع ، مضيفا إلى أن المحافظات المحررة تتعرض  لاستهداف اخطر من الحرب المسلحة التي فرضتها على الوطن والشعب المليشيات الحوثية الانقلابية وهو انتشار كل أنواع وأشكال المخدرات  التي تستهدف كل فئات المجتمع".

وأكد العميد باعش بأن "وزارة الداخلية بمختلف أجهزتها الأمنية تبذل جهودا كبيرة في مكافحة تلك الأفة الخطيرة ، أملا بأن تقوم جميع المؤسسات الحكومية والأهلية بدورها التكاملي حتى يتم حماية المجتمع من تلك الظواهر الخطيرة".

ولفت باعش إلى " أن الجميع مسؤول أمام الله والشعب للقيام بدوره  ابتداءً من المنزل إلى الحارة إلى الشارع إلى المسجد إلى المدرسة إلى الاندية الرياضية إلى المراكز الصيفية في نشر الوعي لدى المجتمع  بمخاطر تلك الظواهر القاتلة على مستقبل الأمة".

ودعا العميد باعش في ختام تصريحه السلطة القضائية بشقيها النيابة العامة والمحاكم إلى سرعة البث في القضايا المتعلقة بالمخدرات وانزال أقصى العقوبات حتى يكون عبره لمن تسول له نفسه المساس والعبث بالشعب".